العناية الإلهية تمنع وقوع كارثة كاد يتسبب بها سائق شاحنة بالسعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

العناية الإلهية تمنع وقوع كارثة كاد يتسبب بها سائق شاحنة بالسعودية (فيديو)

العناية الإلهية تمنع وقوع كارثة كاد يتسبب بها سائق شاحنة بالسعودية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

كشف مقطع فيديو صورته كاميرا مثبتة داخل سيارة خاصة، كيف تدخلت العناية الإلهية لتمنع وقوع كارثة مروعة كاد يتسبب بها سائق شاحنة كبيرة على طريق سريع يعجّ بالسيارات في السعودية.

ونشر صاحب السيارة الذي نجا بأعجوبة من الاصطدام بالشاحنة، الفيديو الذي يوثق لحظات الرعب التي عاشها هو وسائقو السيارات الأخرى التي كانت تسير بسرعات عالية على طريق الدمام – الأحساء السريع.

وبينما تسير السيارات على الطريق بسرعات عالية لا تقل عن 150 كيلومترا في الساعة، تظهر فجأة شاحنة طويلة (تريلا) تحمل مركبة أخرى ثقيلة مخصصة للحفر، تقطع الطريق فجأة.

واستطاع سائق السيارة التي تم التصوير من داخلها تفادي الاصطدام بالانحراف إلى اليمين بنجاح وتجاوز الشاحنة، فيما كان انحراف سيارة أخرى إلى اليسار ونجاحها بتجاوز الشاحنة دون الاصطدام بها أو الانقلاب أشبه بالمستحيل.

وقال صاحب السيارة التي وثقت كاميرتها الموقف، إن السيارة التي انحرفت لليسار ومرت بنجاح تقل عائلة كاملة، فيما لم يتضح كيف نجحت السيارات الأخرى التي لا تظهر في الفيديو من تفادي الاصطدام.

وتعد الطرق السريعة في السعودية، المكان الأكثر تسجيلاً لحوادث المرور، إذ تحتل البلاد مرتبة متقدمة على مستوى العالم بعدد قتلى ومصابي تلك الحوادث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com