السعودية تغلق بوليفارد الرياض وونتر لاند كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا
السعودية تغلق بوليفارد الرياض وونتر لاند كإجراء احترازي ضد فيروس كوروناالسعودية تغلق بوليفارد الرياض وونتر لاند كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا

السعودية تغلق بوليفارد الرياض وونتر لاند كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا

أصدرت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بيانا عاجلا بشأن غلق منطقتي الرياض بوليفارد وونترويندر، وذلك تخوفاً من إصابة أي شخص بفيروس كورونا الذي انتشر مؤخراً.

وقالت الهيئة في نص البيان الذي أصدرته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"تعلن الهيئة العامة للترفيه أنه من منطلق حرصها عل سلامة الزوار، فقد قررت إغلاق منطقتي بوليفارد وونتر ويندرلاند، وتؤكد الهيئة أنها تعمل على دراسة جميع الأنشطة الترفيهية وفق الآلية المعتمدة من قبل اللجنة التنفيذية لدراسة الحد من التجمعات والمنبثقة من اللجنة الوزارية المعينة بمكافحة مرض كورونا الجديد".

وتابعت الهيئة في بيانها :"وتود الهيئة أن توضح أنها اتخذت هذا القرار لدعم الخطوات الاحترازية التي تتبعها المملكة للحد من انتشار فايروس كورونا الجديد، بالإضافة إلى اهتمامها في أن تثري التجربة الترفيهية للزوار وسط أجواء صحية وآمنة".

وسجلت السعودية يوم الإثنين الماضي أول إصابة بالفيروس لمواطن قادم من إيران عن طريق البحرين، فيما بلغ عدد الوفيات بالمرض عالميا، أكثر من ثلاثة آلاف شخص من بين أكثر من مئة ألف أصيبوا به، وغالبيتهم في الصين.

واتخذت السعودية شأن غالبية دول العالم، إجراءات احترازية ووقائية لعدم تفشي المرض في البلاد، فقيدت تأشيرات العمرة والسياحة وأوقفت بعض الفعاليات العامة، وفرضت إجراءات فحص طبي على الداخلين للمملكة من الخارج، حيث تعد إجراءات الوقاية هي الخيار الوحيد للدول في ظل عدم الوصول إلى لقاح للفيروس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com