مناصحة ”تشكي تشيز“ تثير الجدل في السعودية (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

مناصحة ”تشكي تشيز“ تثير الجدل في السعودية (فيديو)‎

مناصحة ”تشكي تشيز“ تثير الجدل في السعودية (فيديو)‎

المصدر: إرم نيوز

تفاعل سعوديون مع هاشتاق #مناصحة_تشكي_تشيز‎، ما بين ساخر ومؤيد لسيدة سعودية ظهرت في فيديو وهي تصرخ في فعالية بمطعم سعودي قائلة: ”تعلمون عيالنا الديسكو“.

 

البعض أبدى سخرية من رد فعل الرجل الذي كان يرتدي ملابس على شكل فأر بأحد الأسواق التجارية في السعودية، في وقت أظهر البعض تأييدا للسيدة، لكن لم تعجبه طريقتها في الدفاع عن وجهة نظرها.

 

فيما أبدى آخرون استغرابهم من رد فعل السيدة بالصراخ غير الحضاري بحسب ”أغسطس“ التي قالت: ”حبيبتي الإنكار مو صراخ وتجمهر وقلة حيا ولا هو شي حلو اللي سوته“.

 

وتهكم البعض ساخرا من رد فعل ”وجه الفأر“ بحسب غدي الذي قال: ”الفار احسبه يتجاهلها طلع لعبه ههههههههههههههههههههههههههههه“.

 

كما اعتبر آخرون أن الموضوع لا يحتمل السخرية وفيه إضرار على الاستثمار بحسب ”شين“ الذي قال: ”تخيلوا أنا صاحب شركة وعندي فروع كثيرة بكل مكان في دول العالم وفروعي ما حطيتها إلا بموافقة قانون الدولة وتجي نكرة زي هذي تسبب توتر وحزن وخوف للأطفال في فرع من فروعي، هل يعقل؟ فيها خير تروح تفتح فمها للسلطات العليا مو صاحب المنشأة!، عوضاً عن ذلك (شدخلها)“.

 

مغردات كذلك استغربن من تصرف السيدة معتبرات أنه من غير اللائق الصراخ في مكان عام حيث عبرت بسمة عن كرهها لهذا التصرف قائلة: ”ياكرهي للحريم اللي زي كذا، عندها شيء تتفاهم مع الإدارة أما تفجع الأطفال بصوتها وصراخها ما هو أسلوب أبد“.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com