السعودية

إحالة مسؤول في السعودية للنيابة بسبب تحقيره موظفًا حكوميًا
تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2018 14:18 GMT
تاريخ التحديث: 27 سبتمبر 2018 14:19 GMT

إحالة مسؤول في السعودية للنيابة بسبب تحقيره موظفًا حكوميًا

أعلنت إدارة التعليم في محافظة المهد في المملكة العربية السعودية أنها أحالت أحد مسؤوليها إلى النيابة العامة، بعد شكوى مقدمة من موظف يتهمه فيها بإطلاق عبارات تحقيرية بحقه، من بينها وصفه له أنه "ليس برجّال". وبحسب صحيفة "عكاظ" المحلية، قال المتحدث بإدارة تعليم المهد إن الموظف الشاكي قال إنه دخل مكتب مدير التعليم ووجد المسؤول المتهم ومعه عدد من الزملاء، فبادر بالسلام عليهم، وعندما لم يرد المسؤول السلام، نبهه زملاؤه، فبدأ بنعت الموظف بألفاظ نابية مثل:"ليس برجال كي أسلم عليه". ولفت المتحدث إلى أن المتهم والشاكي توجد بينهما خلافات وقضية سابقة، وأحيلا على إثرها للنيابة، وتم عقابهما تأديبيًا، وخشية من

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلنت إدارة التعليم في محافظة المهد في المملكة العربية السعودية أنها أحالت أحد مسؤوليها إلى النيابة العامة، بعد شكوى مقدمة من موظف يتهمه فيها بإطلاق عبارات تحقيرية بحقه، من بينها وصفه له أنه ”ليس برجّال“.

وبحسب صحيفة ”عكاظ“ المحلية، قال المتحدث بإدارة تعليم المهد إن الموظف الشاكي قال إنه دخل مكتب مدير التعليم ووجد المسؤول المتهم ومعه عدد من الزملاء، فبادر بالسلام عليهم، وعندما لم يرد المسؤول السلام، نبهه زملاؤه، فبدأ بنعت الموظف بألفاظ نابية مثل:“ليس برجال كي أسلم عليه“.

ولفت المتحدث إلى أن المتهم والشاكي توجد بينهما خلافات وقضية سابقة، وأحيلا على إثرها للنيابة، وتم عقابهما تأديبيًا، وخشية من تطور الأمور بينهما أحال مدير تعليم المهد شكوى الموظف الأخيرة إلى النيابة العامة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك