بالصور.. تعرّف على فاطمة بنت فهد التي ادعت اختطافها في السعودية‎

بالصور.. تعرّف على فاطمة بنت فهد التي ادعت اختطافها في السعودية‎

المصدر: فريق التحرير

نشر مغردون سعوديون، على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مساء اليوم الجمعة، معلومات عن الفتاة، فاطمة بنت فهد بن سعيد، ابنة الفنان السعودي الراحل فهد بن سعيد التي ادعت أنّها تعرضت للاختطاف.

ويكشف ما نشره المغردون أن هذه الفتاة غريبة الأطوار، ومتورطة في ممارسات ربما أدت إلى إصدار قرار من السلطات بتوقيفها.

وقال حساب فتاة تدعى ”أمل بنت خالد“، إنّ فاطمة بنت محمد ”طالبة شريعة“، وتداولت بعض صورة لها وهي تضع وشمًا على ذراعها مكتوبًا عليه ”أنا ولية أمري“.

وكتبت بنت خالد:“طلعت طالبة شريعة وحاطه وشم أنا ولية أمري، لأن والدك ميت، طبيعي تتولين نفسك جعلك ما يتولاك إلا واحد ما يخاف ربه.. عمومًا عليها إيقاف خدمات، وتم استدعاؤها بحسب القانون، وهي مسوية نفسها ملحدة تبي تصير لاجئة في كندا، أو بريطانيا، ما قدرت تنحاش لأنها ما تقدر تسافر، قالت ما لي إلا كذا“.

كما نشر حساب مواطن آخر يدعى ”سعد العتيبي“، صورتين لفاطمة، وأخرى لتعليق لها تمنت فيه ”هدم الكعبة“.

وكتب العتيبي:“لا أُحب أن اتشمّت بأحّد، ولكن من يتطاول على بيت الله وقبلة المسلمين، ومن يحرّض النساء العفيفات على التمّرد والانحطاط عليه من الله ما يستحق، سبحانك يا من تُمهِل ولا تُهمِل“.

ولايمكن لـ“إرم نيوز“ الجزم بصحة هذه المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فاطمة بنت فهد بن سعيد، ابنة الفنان السعودي الراحل فهد بن سعيد، نشرت في وقت سابق الجمعة، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قالت فيه إنها  تعرضت لعملية اختطاف واحتجاز في أحد الفنادق في منطقة بريدة.

وعلّقت شرطة منطقة القصيم على هذه المزاعم مؤكدة أن ”تلك المرأة صدر بحقها أمر من النيابة العامة بالقبض عليها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com