بالفيديو.. شتائم وضرب لغانم الدوسري في لندن – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. شتائم وضرب لغانم الدوسري في لندن

بالفيديو.. شتائم وضرب لغانم الدوسري في لندن

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

وثَّق أشخاص تواجدوا في أحد الشوارع الرئيسة في لندن، تعرّض المعارض السعودي المثير للجدل، غانم الدوسري، للشتائم والضرب من قبل شابين آخرين.

وأظهرت عدة مقاطع فيديو تم التقاطها للمشاجرة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، الدوسري وشابين يتبادلان الشتائم قبل أن يشتبكوا بالأيدي رغم محاولات عدد من الحاضرين لتفريقهم.

ووجدت تلك المقاطع تداولًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط إشادة كبيرة من غالبية المدونين السعوديين بالشابين اللذين تشاجرا مع الدوسري الذي يواجه على الدوام انتقادات لاذعة من مواطنيه، واتهامات بالعمل من خلال تمويل لصالح دول تناصب الرياض العداء، من بينها إيران وقطر.

وتحت عدة وسومات على موقع تويتر، بينها ”#جلد_الكلب_غانم_الدوسري“ ”#غانم_الدوسري_في_الحضيض“ شارك عدد كبير من المغردين السعوديين في التعليق على المشاجرة لصالح الشابين اللذين لم يتسنَ لـ ”إرم نيوز“ التأكد من هويتهما وتاريخ المشاجرة ومكانها.

كما لم تصدر أي تعليقات رسمية بريطانية حول المشاجرة ودوافعها، فيما تجنب الدوسري أيضًا التعليق على الحادثة التي تعرض خلالها للضرب.

ويشتهر الدوسري المقيم في لندن، بالشتائم، والإساءات الشخصية، والحديث عن الأعراض، من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جلب له انتقادات كثيرة ومقاطعة، ومطالب بمحاسبته.

يشار إلى أن موقع يوتيوب أوقف مؤخرًا حساب غانم الدوسري؛ بسبب مخالفته لقوانين النشر، وتلقّى الموقع شكاوى بذلك الخصوص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com