هالة المرواني.. وداع مؤثر لواحدة من أشهر مرضى السرطان في السعودية – إرم نيوز‬‎

هالة المرواني.. وداع مؤثر لواحدة من أشهر مرضى السرطان في السعودية

هالة المرواني.. وداع مؤثر لواحدة من أشهر مرضى السرطان في السعودية

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

شارك عدد كبير من السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في نعي ورثاء الشابة السعودية هالة المرواني التي فارقت الحياة، يوم أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي تعتبر من أشهر مرضاه في المملكة.

وهالة شابة من المدينة المنورة، أصيبت في بدايات شبابها بمرض السرطان في الرئة والعظام، وانتهت رحلتها مع العلاج ببتر ساقها اليسرى، وإكمال ما تبقى من حياتها بساق اصطناعية.

وتحولت رحلة علاج هالة، وقصتها مع مرض السرطان، إلى الشهرة بعد أن انضمت إلى مجموعة حديثة النشأة لدعم مبتوري الأطراف في المدينة المنورة، تحمل اسم ”متعافي“.

وعرفت هالة من خلال نشاط المجموعة التي ساعدت مبتوري الأطراف، وجذبت تعاطفًا ومساندة كبيرة في المملكة.

وإضافة لنشاطها في مواقع التواصل الاجتماعي وظهورها في ملتقى عام للحديث عن تجربتها مع المرض، تركت الشابة النحيلة خلفها كتابًا يوثق رحلتها مع الحياة والمرض، ويحمل العنوان ”غيث هالة“.

وأحدث الإعلان عن وفاة هالة المرواني، صدمة واسعة في أوساط متابعيها السعوديين الكثر، ومن مختلف شرائح المجتمع ومناطق المملكة.

وانضم كثير ممن عرفوا هالة، إلى الوسم ”#ورحلت_هاله_المرواني“ في موقع ”تويتر“ والذي ضم تعليقات مؤثرة تنعي الشابة وترثي خصالها، وبعضها من زميلات لهالة يعانين من المرض ذاته، أو تعافين منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com