السعودية.. القبض على متهم بقتل رجال أمن بالمجاردة

السعودية.. القبض على متهم بقتل رجال أمن بالمجاردة
RIYADH, SAUDI ARABIA: Saudi police remove evidence as they investigate the scene at the house where a deadly shootout occurred at the Nasif district, north of Riyadh, 18 August 2005. At least two suspected militants were killed by the Saudi police in the shootout, the first such incident since King Abdullah came to the throne. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

قالت مصادر سعودية، إن الجهات الأمنية بمنطقة ”عسير“ تمكنت من محاصرة أحد المطلوبين في قضية ”المجاردة“، التي أسفرت عن مقتل أربعة رجال أمن وإصابة 4 آخرين.

وبحسب صحيفة ”عكاظ“ المحلية، فإن المطلوب بادر بإطلاق النار على القوة الأمنية التي حاصرته؛ ما استدعى تعامل القوة الأمنية معه بالمثل، إذ تعرّض لإصابة نُقل على إثرها لمستشفى ”النماص“ لتلقي العلاج.

وأفادت أنباء، غير مؤكدة، أن المطلوب لقي حتفه.

وكانت نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير تعرضت في الـ 19 من نيسان/ أبريل لإطلاق نار نتج عنه استشهاد أربعة رجال أمن وإصابة 4 آخرين.

وقال متحدث أمني باسم وزارة الداخلية السعودية آنذاك، إن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية المتورطين وألقت القبض على اثنين منهم، من الجنسية السعودية، فيما قتل ثالث أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن؛ ما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله إذ اتضح أنه المواطن السعودي بندر محمد علي الشهري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com