بالفیدیو.. مدينة سكاكا السعودية تغرق والسلطات تستعين بالقوارب
بالفیدیو.. مدينة سكاكا السعودية تغرق والسلطات تستعين بالقوارببالفیدیو.. مدينة سكاكا السعودية تغرق والسلطات تستعين بالقوارب

بالفیدیو.. مدينة سكاكا السعودية تغرق والسلطات تستعين بالقوارب

غمرت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على سكاكا السعودية، مساء الجمعة، شوارع المدينة التابعة لمنطقة الجوف وسط قلق من السكان خشية تفاقم الوضع إذ استمر هطول المطر بهذه الغزارة.

وأظهرت صور وفيديوهات وثقها أبناء المدينة خلال هطول الأمطار وتجمع المياه غرق عدد من الشوارع الرئیسة وصعوبة سير المركبات فيها، دون الإعلان عن أي حوادث حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

وقالت تقارير محلية إن إدارة المرور في سكاكا أغلقت عددًا من الطرقات الرئيسة بعد ارتفاع منسوب المیاه وجريانھا داخل الأحیاء السكنیة.

وقال مغردون على موقع "تويتر" من أبناء المدينة إن الدفاع المدني بمدينة سكاكا استعان في بعض المواقع بالقوارب بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وأظهرت صور قال مغردون إنها في شارع العرب بسكاكا، مياه الأمطار تدخل بعض المحلات التجارية.

وكان الدفاع المدني تلقى، في وقت مبكر من يوم الجمعة، تنبيهًا من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن تقلبات جوية مقبلة، ليقوم بدعوة سكان المدينة لأخذ الحيطة والحذر من خطر السيول المنقولة وعدم المخاطرة بقطع الأودية والشعاب أثناء جريانها وعدم الخروج من المنازل في حالات المطر الشديد إلا في حالات الضرورة.

وفيمايلي بعض الصور والفيديوهات التي وثقها أبناء المدينة للأمطار الغزيرة على مدينتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com