بالصور والفيديو.. الأمير محمد بن سلمان في ضيافة شيخ الأزهر الشريف – إرم نيوز‬‎

بالصور والفيديو.. الأمير محمد بن سلمان في ضيافة شيخ الأزهر الشريف

بالصور والفيديو.. الأمير محمد بن سلمان في ضيافة شيخ الأزهر الشريف

استقبل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، اليوم الإثنين، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك في مقر ”مشيخة الأزهر“ بمنطقة ”الدراسة“، بحضور عدد من كبار قيادات الأزهر.

وناقش شيخ الأزهر وولي العهد السعودي العلاقات بين مصر والسعودية وجهود مواجهة التطرف الفكري، وذلك بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ومحمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الأزهر والمملكة العربية السعودية في مجال مكافحة ”الإرهاب“ ونشر الوسطية والسلام، بالإضافة إلى التطرق لعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويتوقع أن يزور ولي عهد السعودية برفقة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الجامع الأزهر، غدًا، ليفتتحاه مع شيخ الأزهر بعد ترميمه الذي استغرق 3 أعوام.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، غدًا الثلاثاء، أعمال ترميم الجامع الأزهر، التي استغرقت أكثر من 3 سنوات، وذلك بمنحة من العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com