بعد شهرة نالها لـ“وسامته“.. ”بايع الكليجا“ بالسعودية يكشف عن هويته وطبيعة عمله

بعد شهرة نالها لـ“وسامته“.. ”بايع الكليجا“ بالسعودية يكشف عن هويته وطبيعة عمله

المصدر: فريق التحرير

حظي الشاب السعودي، الذي عرف على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية في المملكة باسم ”بايع الكليجا”، بشهرة كبيرة بعد تداول مقاطع فيديو وصور له بسبب ”وسامته“.

ويبدو أن ”بايع الكليجا“ جذب الأضواء إليه، حيث أجرى الإعلامي منصور الرقيبة مقابلة معه وثقها عبر عدة مقاطع ”سناب شات“، كشف فيها عن هوية الشاب البائع وطبيعة عمله.

وقال الإعلامي منصور، إن البائع الشاب اسمه عبدالله الدبيخي، وهو رجل عصامي بدأ التجارة منذ أن كان عمره 17 عامًا، وهو رجل أعمال معروف على مستوى الشباب.

وأكد البائع عبدالله، أنه أعزب، وقد ترعرع على التجارة، حيث كان والده يعمل بها فتمرس عليها منذ صغره، ويشارك في مهرجانات كثيرة، كما ينظمون مهرجانات ومعارض، موضحًا أنهم يسوقون إنتاجهم من خلال المهرجانات، مبينًا أن لديهم معامل متخصصة بالمنتجات الشعبية.

ولفت البائع مازحًا، أنه دائمًا ما يشارك في المهرجانات، لكن هذا العام كان مختلفًا: ”السنة هاي قضية صارت ما ندري من وين جت“.

وكان سعوديون تناقلوا، يوم أمس الإثنين، صورًا ومقاطع فيديو للشاب البائع بعد أن لفتت وسامته الأنظار، وذلك خلال مهرجان الجنادرية الـ32.

وأدت وسامته إلى تحلق العديد من الفتيات حوله، واللاتي قمن بتصويره، فيما بدا هو في مقاطع الفيديو المصورة محرجًا، خاصة أنه حاول مرارًا تغطية وجهه. الأمر الذي أثار جدلًا بين مؤيد ومعارض للنساء اللاتي انجذبن إليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com