بالفيديو والصور.. مشاهد من حفل زفاف الفنانة السعودية داليا مبارك ورجل أعمال أمريكي بحضور نجوم خليجيين   

بالفيديو والصور.. مشاهد من حفل زفاف الفنانة السعودية داليا مبارك ورجل أعمال أمريكي بحضور نجوم خليجيين   

المصدر: فريق التحرير

احتفلت المطربة السعودية داليا مبارك بزواجها من رجل الأعمال الأمريكي ”الهيم“، ليلة أمس الأحد، في تركيا، بحضور نجوم خليجيين، من أبرزهم المطربة الإماراتية أحلام وزوجها القطري مبارك الهاجري.

ووثقت مقاطع فيديو مشاهد خاصة من الحفل، إذ تم رصد دخول العروس على أنغام موسيقى عالمية، ولحظة قيام  ”الهيم“ بوضع محبس في يدها، فيما بدا نمط الحفل على الطريقة الغربية.

ولاحقًا، وثقت لقطات قيام داليا وأحلام بالرقص معًا على أنغام الأغنية الخليجية ”الله لطيف الله“.

ويبدو أن المطربة أحلام قامت بتوثيق مقطع الفيديو بنفسها، إذ نشرت المقاطع عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل ”انستغرام“ بينما سمع صوت كصوتها معلقًا: ”ماشاء الله.. حبيبتي“.

وباركت أحلام لداليا زواجها، إذ علقت على المقطع قائلة ”ألف مبارك حبيبتي بنتي.. بنت السعودية الغالية داليا الله يتمم عليك بخير.. تتهنين“.

فيما علقت على المقطع الآخر، بقولها: ”من حفل زواج الغالية بنت السعودية.. داليا الله يتمم لج على خير يا حبيبتي انتي – احبج“.

وسبق أن أعلنت المطربة داليا عن سعادتها بحضور المطربة أحلام لحفل زفافها، عبر صفحتها في موقع التواصل ”تويتر“، إذ غرّدت قبل نحو 10 أيام قائلة ”مين أفخم شخصية راح تنور عرسي وتكمل فرحتي بوجودها؟!“.

وتابعت: ”انا ما قلت الملكة قلت افخم وفهمتوها ماشاءالله أجمل وأفخم وأطيب أوفى قلب بالدنيا أم فاهد راح تنور وتسعدني بحضورها الي خلاني من الفرحة أطير قبولك لدعوتي فرحني وكبر قلبي الله لا يحرمني منك يابعد الدنيا“.

https://www.instagram.com/p/BfJnnXJnR37/?taken-by=daliamubarakofficial

وكانت داليا أعلنت عن عقد قرانها على رجل الأعمال الأمريكي ”الهيم“ قبل نحو 10 أيام في برنامج ”ذا إنسايدر“ بالعربي، إذ أكدت أنه تم عقد قرانها مطلع فبراير/شباط بحضور عائلتي العروسين فقط.

يذكر أن المطربة السعودية داليا لاقت شهرة كبيرة في الخليج بعد نشرها أغنية ”قلبت الطاولة“ والتي حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة على موقع ”يوتيوب“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com