من هي الفنانة السعودية داليا مبارك التي عقد قرانها على رجل أعمال أمريكي؟

من هي الفنانة السعودية داليا مبارك التي عقد قرانها على رجل أعمال أمريكي؟

المصدر: إرم نيوز

تستعد المطربة السعودية داليا مبارك لدخول القفص الذهبي، بعد إعلانها عن عقد قرانها على رجل الأعمال الأمريكي ”الهيم“، وذلك في برنامج ”ذا إنسايدر“ بالعربي على قناة دبي.

فمن هي داليا مبارك التي كسرت إحدى أغنياتها حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة على موقع ”يوتيوب“؟

ولدت المغنية مبارك في العاصمة السعودية الرياض، في 2 مارس 1992، وتمكنت من تحقيق شهرتها في دول الخليج العربي بعد أن أطلقت أولى أغانيها ”قلبت الطاولة“ وحققت من خلالها أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

وبدأت داليا الغناء مبكرًا بتشجيع من والدها، وشاركت في حفلات المدرسة وحفلات عائلية، كما شاركت في أكثر من أوبريت منها ”سند الخير“ وهي في الرابعة عشرة من عمرها.

وتقدمت المطربة السعودية للمشاركة في أول موسم من برنامج ”أرابز غوت تالنت“، وبعد أن ترشحت من قبل اللجنة بالفعل للذهاب إلى بيروت، اضطرت إلى التخلي عن هذا، إثر وفاة والدها، لكنها قررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى بأحد المعاهد المتخصصة في دبي بدولة الإمارات.

وتحققت شهرة داليا الفعلية مع أغنيتها ”قلبت الطاولة“ من ألحان الفنان فايز السعيد، وأدى نجاح الأغنية المبهر إلى حماسها بتقديم عدة أغاني أخرى منفردة، لتتعاقد لاحقًا مع شركة ”روتانا“ التي أنتجت لها أول ألبوماتها ”من الآخر“، والذي حقق بدوره نجاحًا عربيًا.

وأعلنت داليا (26 عامًا) عن عقد قرانها على رجل الأعمال الأمريكي ”الهيم“ قبل عدة أيام، حيث تستعد حاليًا لحفل الزفاف المقرر إقامته في تركيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com