6 أغسطس

بالفيديو.. مطالب بالقبض على سعودي أشهر سكينًا بوجه وافدين في شارع عام

بالفيديو.. مطالب بالقبض على سعودي أ...

طالب سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، بالقبض على مواطن شاب ظهر في مقطع فيديو وهو يشهر سكينًا في وجه اثنين آخرين على طريق عام. ووثّق شخص في مركبة

طالب سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، بالقبض على مواطن شاب ظهر في مقطع فيديو وهو يشهر سكينًا في وجه اثنين آخرين على طريق عام.

ووثّق شخص في مركبة على طريق عام، قيام شخص آخر بإعاقته بمركبته هو ورفيقه، ثم اعتراضه لهما، وترجّله من السيارة وهو يشهر سكينًا كبيرًا ”ساطور“.

وقال الرجل صاحب المقطع المصور، وهو وافد لم يتم تبين جنسيته: ”هذا الرجل يعترض لنا، اضرب بريك، هذا الرجل يعترضنا ويمسك سكينًا“.

وترجّل الشاب من سيارته وتوجّه صوب المركبة، حيث كان قائدها وافدًا مصريًا، الذي قال له مستنكرًا: ”سكين يا أخي سكين؟“. فيما قال الشاب حامل السكين: ”اتصور بعد؟“.

وأعاد المصري توجيه الكلام له في محاولة تهدئته: ”إنت جاي تتوظف عندنا ولا تتعارك معنا؟.. انت جاي مسرع وانتهى الموضوع.. السالفة ما هي مستاهلة سكين“.

ولم يمر وقت طويل حتى غادر الشاب (مشهر السكين) عائدًا إلى مركبته.

وأثارت الواقعة، التي لم يعرف زمانها ومكانها، جدلًا بين سعوديين، وأعادت إلى الواجهة قضية الوافدين الأجانب والبطالة، خاصة أن المعلومات التي وردت عن الفيديو، تفيد بأن الشاب مشهر السكين كان يرغب في وظيفة.

واستنكرت مغردة تحمل اسم ”توطين“ على ”تويتر“ من خلال هاشتاغ (نطالب_بالقبض_علي_مشهر_السكين، تجريم الشاب: التشهير جريمة!!!!! يعني واضح ان هذا شاب صغير استفز عمدا ليظهروا أسوء مافيه. وبكل وقاحة قاموا بتصويره ونشره.!!! وبعد كل هذا قال وش نطالب بالقبض عليه“.

وقال ”كريدي“: ”لا بد من إيقاف الاستقدام“.

بدوره، علق ”بشمهندس“ بالقول: ”هل فشلت وزارة العمل في إحلال السعوديين مكان الوافدين أكثر من 12 مليون وافد .. ولم تستطيع توظيف 100 ألف مواطن“.

فريق آخر انتقد سلوك الشاب مشهر السكين، إذ قالت ”نوف“: ”دفاعك عن المخطئ لأنه سعودي ما بيخلينا نقول عنك اسم الله عليك وطني وكفو.. الوطنية مالها دخل بهالمواضيع هالفئة مشوهين صورتنا ومخربين سمعتنا“.

وكتب أحمد الحربي: ”وين عايشين أسلوب المافيا والإجرام ما هي عندنا حمل السكين بحد ذاته جريمة“.

https://twitter.com/KSA/status/962998276336357376

ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن الواقعة إلى حد اللحظة وتفاصيلها، كما لم يتسن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت مما يتم تداوله عبر مواقع التواصل.