زواج حمود الفايز ورؤى الصبان بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو وصور)

زواج حمود الفايز ورؤى الصبان بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو وصور)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

يشهد قصر طويق للمناسبات في مدينة الرياض، مساء الجمعة، حفل زواج الإعلامي السعودي حمود الفايز وزميلته الإماراتية رؤى الصبان، بعد نحو ستة أشهر على عقد قرانهما.

وحرص الفايز والصبان بشكل واضح على إبقاء الحفل بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما رافق علاقتهما منذ الكشف رسميًا عنها في آب/أغسطس الماضي، خلال عقد قرانهما.

لمشاهدة أجواء الاحتفال بالزفاف اضغط الرابط التالي: بالفيديو.. شاهد كيف احتفل حمود الفايز بزواجه من رؤى الصبان

ونشر الفايز تغريدة واحدة حول حفل زفافه قال فيها: ”تشرفت قبل قليل باتصال من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض .. مباركًا ومُهنئًا .. وبكلام طيّب ترك في نفسي أثرًا جميلًا في يوم زواجي.. حفظ الله ولاة أمرنا“.

كما امتنع أصدقاء وزملاء الفايز والصبان عن نشر تفاصيل أو صور عن الحفل في مواقع التواصل الاجتماعي، برغبة من العريسين فيما يبدو.

واكتفى الإعلامي السعودي بدر آل زيدان بنشر تغريدة تمنى فيها السعادة للعريسين، معلنًا توجهه لحضور الحفل، شأن إعلاميين آخرين.

ويحظى الإعلاميان  الفايز (34 عامًا) والصبان (28 عامًا) بمتابعة وشعبية كبيرتيْن في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما انعكس في الوسم ”#زواج_حمود_الفايز“ الذي تصدر قائمة الترند في موقع ”تويتر“، مع انضمام كثير من المغردين لتهنئة العريسين خلاله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com