أخبار

السعودية تعترض صاروخًا حوثيًا فوق خميس مشيط (صور وفيديو)
تاريخ النشر: 05 فبراير 2018 6:04 GMT
تاريخ التحديث: 05 فبراير 2018 6:12 GMT

السعودية تعترض صاروخًا حوثيًا فوق خميس مشيط (صور وفيديو)

ذكرت وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين، أن قوات الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون من اليمن، وتدميره في سماء خميس مشيط (جنوبي السعودية)، دون مزيد من التفاصيل. وأعلنت ما تسمى "القوة الصاروخية" التابعة لميليشيا الحوثي في اليمن، إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة عسكرية في مدينة "خميس مشيط" السعودية. ونقلت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، عن مصدر (لم تسمه)، قوله إنه تم "قصف قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير بصاروخ بالستي قصير المدى". وتداول سعوديون، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا تظهر عملية الاعتراض وتدمير الصاروخ الحوثي. https://twitter.com/nakelmall051/status/960373622543183872 وسيطرت ميليشيات الحوثي على منظومة الصواريخ البالستية التابعة للجيش

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين، أن قوات الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون من اليمن، وتدميره في سماء خميس مشيط (جنوبي السعودية)، دون مزيد من التفاصيل.

وأعلنت ما تسمى ”القوة الصاروخية“ التابعة لميليشيا الحوثي في اليمن، إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة عسكرية في مدينة ”خميس مشيط“ السعودية.

ونقلت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، عن مصدر (لم تسمه)، قوله إنه تم ”قصف قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير بصاروخ بالستي قصير المدى“.

وتداول سعوديون، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا تظهر عملية الاعتراض وتدمير الصاروخ الحوثي.

وسيطرت ميليشيات الحوثي على منظومة الصواريخ البالستية التابعة للجيش اليمني، عقب اجتياحهم لمدن يمنية قبل أكثر من عامين، وأطلقوا عددًا منها باتجاه معسكرات تابعة للقوات الشرعية، وكذلك الأراضي السعودية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك