مأساة جديدة.. مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة في حادث سير بجازان السعودية – إرم نيوز‬‎

مأساة جديدة.. مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة في حادث سير بجازان السعودية

مأساة جديدة.. مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة في حادث سير بجازان السعودية

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

لقي 6 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم، مساء الخميس، في حادث مرور مروع على أحد الطرقات في منطقة جازان جنوب المملكة، والتي سجلت قبل أيام مأساة مشابهة راحت ضحيتها عائلة أيضًا.

وقالت تقارير محلية: إن بين ضحايا الحادث الجديد ثلاثة أطفال، قضوا جراء اصطدام سيارة تقلهم برفقة أفراد عائلتهم بسيارة نقل كبيرة، على أحد طرقات محافظة السهي بمنطقة جازان.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في المنطقة، بيشي الصرخي: إن ”غرفة العمليات تلقت، مساء الخميس، عند الساعة 8:25 بلاغًا عن حادث تصادم سيارة تُقل عائلة، وقلاب، على مدخل الصوارمة، الطريق الساحلي، الذي يربط مركز الحكامية بمحافظة السهي“.

وأشار الصرخي إلى أنه ”على الفور تم توجيه 4 فرق إسعافية إلى موقع الحادث، وعند وصول الفرق الإسعافية، تبين وجود 11 حالة، منها 6 حالات وفاة و5 حالات إصابتهم حرجة، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى أحد المسارحة العام؛ لتلقي العلاج“.

ووجد الإعلان عن الحادثة صدى واسعًا وسريعًا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، التي عبّر مدونوها عن مشاعر الحزن على الضحايا، والغضب من تكرار الحوادث المرورية على الطرقات دون إيجاد حل جذري.

وتداول مغردون صورًا قالوا إنها للحادث المروري.

وشهدت منطقة جازان قبل نحو أسبوع حادثًا في مركز الكدمي بمحافظة صبيا بمنطقة جازان ذاتها، حيث قضت أم وأبناؤها الستة في تصادم سيارتهم بسيارة شحن كبيرة أيضًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com