شاهد بالصور.. أفراد الأسرة ضحية ”حادث جازان“ في السعودية – إرم نيوز‬‎

شاهد بالصور.. أفراد الأسرة ضحية ”حادث جازان“ في السعودية

شاهد بالصور..  أفراد الأسرة ضحية ”حادث جازان“ في السعودية

المصدر: فريق التحرير

كشفت مصادر مقرّبة من الأسرة التي راحت ضحية حادث مروري على طريق ”صبيا – هروب“ في منطقة جازان في السعودية، والذي أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل مواطنين، تفاصيل جديدة بشأن الحادث.

وقالت المصادر، إن الأسرة الضحية كانت في نزهة لمحافظة هروب، وتأخر عنها أحد الأبناء فلم يذهب معها ونجا من الموت، ليتلقّى صدمة وفاة أمه وجميع إخوته، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية.

وقال الابن الناجي للعائلة، ويُدعى محمد سامي آل حنين:“أرى إخواني في كل زوايا المنزل، وأينما ذهبت أشعر بهم“.

وتابع، بحسب ”العربية نت“، أن حالة من الحزن خيمت على البلدة بأكملها، كما أن والده لا يزال يلتزم الصمت، ولم يتحدث حتى الآن ليروي تفاصيل ما حدث بسبب حزنه الشديد، وتم نقله إلى المستشفى مجددًا للعلاج من كسر في الترقوة.

وأكد أنهم ما زالوا يعيشون صدمة الحادث، مضيفًا بالقول:“إنها إرادة الله، ونحن صابرون ومحتسبون، ولكنني أرى إخواني في كل زوايا المنزل وأينما ذهبت أحسّ أنهم معي، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يصبّر والدي ويصبّرنا، ونحن صابرون ومحتسبون للأجر عند الله“.

ولفت إلى أن الحفر التي أودت بحياة عائلته حصدت الكثير من أرواح أبناء جازان أيضًا، مبينًا أن الحفر بدأ إصلاحها الآن، لكن بعد أن أخذت عائلته كلها.

وقال أمير جازان بالنيابة محمد بن عبدالعزيز، لأب العائلة، إنه ستتم محاسبة كل مقصر كائنًا من كان، وذلك أثناء نقله تعازي المسؤولين لذوي العائلة.

وأثبتت نتائج التحقيق تقصيرًا من قبل إدارة المنطقة في المتابعة الدقيقة لحالة الطريق، إضافة إلى عدم التزام مقاول الصيانة بإجراءات الصيانة بحسب المواصفات والتوجيهات المتكررة.

وسبق أن كشفت وزارة النقل في تحقيقات أولية لإدارة المرور، أن الحادث نتج عن تفادي قائد الشاحنة لأخاديد وتلف في الطبقة الإسفلتية، فخرج عن طريقه ليصطدم بمركبة الأسرة، الأمر الذي أدى بدوره إلى إعفاء مدير عام الطرق بمنطقة جازان من عمله.

ولقي 7 أشخاص من أسرة واحدة وهم: أم، وأبناؤها، حتفهم إثر حادث مروري في محافظة صبيا، يوم الثلاثاء، بعد اصطدام شاحنة بسيارتهم أثناء عودتهم من نزهة برية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com