شاهد.. صور مؤثرة لتشييع جثامين عائلة سعودية قضت في حادث جازان – إرم نيوز‬‎

شاهد.. صور مؤثرة لتشييع جثامين عائلة سعودية قضت في حادث جازان

شاهد.. صور مؤثرة لتشييع جثامين عائلة سعودية قضت في حادث جازان

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صورًا مؤثرة لتشييع 7 جنازات لعائلة واحدة قضت في حادث مروري مروع وقع الثلاثاء على طريق سريع بمنطقة جازان جنوب المملكة وتسبب بإعفاء مسؤول الطرق في المنطقة.

وأظهرت الصور الأب الذي بقي على قيد الحياة جالسًا داخل المسجد بجانب جنازات زوجته وأولاده الستة، وقد بدت عليه علامات الحزن الشديد.

وكان سكان قرية ”أبو السلع“ بجازان، قد شيعوا الأربعاء، جثامين الأسرة التي توفي أفرادها في حادث رهيب على طريق الكدمي – هروب، خلال خروجها في نزعة عائلية.

وفتحت وزارة النقل تحقيقًا في الحادث بعد موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة التي تداول مدونوها صورًا لمنطقة الحادثة تظهر تصدعات وحفر كبيرة في منطقة التصادم.

وأعفى وزير النقل نبيل العامودي، مدير عام الطرق والنقل بمنطقة جازان، المهندس محمد الحازمي، ووجه بتشكيل لجنة للوقوف على حالة الطريق المفرد بين مركزي الكدمي وهروب، لتفادي تكرار مثل تلك الحوادث المفجعة بحسب بيان رسمي.

ولاحقاً قالت الوزارة إن التصدعات والحفر في الطريق هي التي تسببت بالحادث، إذ حاول سائق شاحنة كبيرة تفادي تلك الحفر، فخرج إلى منطقة الطريق المعاكسة واصطدم بسيارة الأسرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com