بالفيديو.. ملكة جمال السعودية ملاك يوسف: السفير السعودي في مصر دعمني

بالفيديو.. ملكة جمال السعودية ملاك يوسف: السفير السعودي في مصر دعمني

المصدر: إرم نيوز

أعلنت ملكة جمال السعودية، ملاك يوسف، قبل يوم واحد من الحفل الختامي الذي أقيم، أمس الأحد، لمسابقة ملكة جمال العرب في العاصمة المصرية القاهرة، انسحابها من المسابقة، على خلفية موجة الجدل التي تسببت بها بين السعوديين.

ونشرت ملاك يوسف مقطع ”سناب شات“ بعد إعلانها انسحابها، تجيب فيه عن تساؤلات بشأن قرارها، حيث علّقت: ”الدنيا كلها انقلبت حليمة بولند تسأل والسفير السعودي، فين منال فين منال وليش انسحبت وسر انسحابها، اجاني دعم مرة قوي من السفير السعودي وحليمة بولند وناس كثير ولجنة الحكم اللي كانت تبغى وحدة سعودية، يقولولي ليش انسحبت، قدر ومكتوب انسحب وانشا الله معوضة، وأهم شي أحب بلدي“.

وكانت ملاك قد نشرت مقطعًا عبر ”سناب شات“، أول أمس السبت، تعلن فيه انسحابها، لافتة إلى أن الانتقادات التي طالتها، تارة لأن جمالها أقل من المستوى، وتارة لأن تقاليد وعادات المملكة لا تسمح بمثل هذه المسابقات، أحبطتها وكانت سببًا في قرارها.

وأوضحت في مقطع ”سناب شات“، تابعه ما يقارب المليوني شخص، أنها فتاة يتيمة الأبوين، وهي كأي فتاة تهتم بالجمال والألقاب، مضيفة أن السعوديين لم يمنحوها فرصة إثبات ذاتها، مبينة أن الجمال يمكن صناعته -وذلك في معرض ردها على الذين اتهموها بأنها أقل جمالًا من الترشح لمثل هذه المسابقة – لكن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل بالصدق والطيبة.

وتابعت: ”انتوا ما نظرتولي من عين الداخل لكن من عين الخارج، صرنا بزمن تتبعون المظهر الخارجي ما تتبعون المظهر الداخلي“.

وتعليقًا على السخريات التي طالتها خلال مقابلاتها الصحفية خاصة مع موقع ”فوشيا“، قالت: ”أنا لما تكلمت قدام الصحافة، تكلمت بعفوية وبنية صادقة، وما كنت أقصد الإساءة للسعودية، لأنها فخر وتاج راسنا، وكنت مرتبكة قدام الصحافة، بس الله يعلم إني كل كلمة كانت من قلبي وكنت مبسوطة بالشعب السعودي“.

وعبّرت ملاك عن خيبتها، حيث توقعت أن يدعمها الشعب السعودي، لكنها فوجئت بردة فعلهم، مبينة أن ”الكافر لا تتم معاملته بالطريقة التي عوملت بها“، على حد قولها في المقطع المصور.

وقدمت في نهاية كلامها اعتذارها لأنها أثارت الرأي العام، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة لأي أحد، وأن المسابقة كانت مسابقة ”محتشمة“ على حد وصفها، وتضم فتيات محجبات وأخريات كاشفات، وهي تناسب الفتاة السعودية لأنها غير مخلة بالآداب.

وقالت: ”وأنا الآن أعلن انسحابي من الحفل الختامي يكفيني لقب ملكة جمال السعودية، مو خوف ولا ضعف، هذا لأجل الشعب السعودي علشان ما يحس إني أستفزة“.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com