لماذا اختيرت ملاك يوسف ملكة جمال للسعودية بين 50 فتاة من المملكة؟ (فيديو)

لماذا اختيرت ملاك يوسف ملكة جمال للسعودية بين 50 فتاة من المملكة؟ (فيديو)

المصدر: علي عبدالرحمن - إرم نيوز

قالت رئيسة مهرجان السياحة العربية ومؤسسة ”ملكات جمال العرب“، حنان نصر، إن اختيار ملاك يوسف كملكة جمال السعودية جاء على أسس الثقافة واللباقة والمشروع التنموي الخاص بها.

وأشارت نصر في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إلى أن الاختيار جاء من بين مرشحات بلغ عددهن 50 فتاة سعودية مقيمات في مصر وخارج مصر، والتتويج تم بالقاهرة نتيجة ظروف وأجواء المملكة العربية السعودية التي تمنع إقامة مثل هذه المسابقات على أرضها.

وعن معيار الجمال في اختيار ملكة الجمال ملاك، قالت رئيسة المهرجان: إن ”الجمال الشكلي في المعيار يكون رقم 3 بعد الثقافة، وماذا تقدمه لمجتمعها بعد التتويج“.

وكان الحوار الذي أجراه موقع ”فوشيا“ مع ملاك يوسف ملكة جمال السعودية، أثار جدلًا كبيرًا على موقع التغريدات العالمي ”تويتر“ في بلاد الحرمين بعد 24 ساعة فقط من نشره.

واحتل هاشتاغ ”ملكة_جمال_السعودية“ المركز الرابع بين التريندات الأكثر مشاركة وتفاعلًا على ”تويتر“ في السعودية، إذ شارك بالكتابة فيه أكثر من 32 ألف ناشط.

وانقسم المشاركون بين مؤيد ومعارض، إذ رأى البعض أن هناك سعوديات أكثر جدارةً للحصول على اللقب، ولديهن من الكاريزما والجمال ما يؤهلهن للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم، بينما رأى آخرون أن الملكة الحالية جميلة وتشرف أي سعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com