أخبار

السعودية تضع مكافأة مقدارها 30 مليون دولار للقبض على عبدالملك الحوثي
تاريخ النشر: 05 نوفمبر 2017 21:39 GMT
تاريخ التحديث: 05 نوفمبر 2017 22:21 GMT

السعودية تضع مكافأة مقدارها 30 مليون دولار للقبض على عبدالملك الحوثي

أعلنت المملكة السعودية الاثنين وضع مكافأة مالية مقدارها 30 مليون دولار للقبض على زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي. واعلنت المملكة عن لائحة من أربعين مسؤولا في صفوف الحوثيين في اليمن وقررت صرف مكافآت مالية بملايين الدولارات لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أحدهم. وضمت اللائحة زعيم المتمردين عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المكتب السياسي صالح علي الصماد، ولم تشمل الرئيس السابق علي عبدالله صالح المتحالف مع الحوثيين. وجاء في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية أن الأشخاص المشمولين باللائحة "قيادات وعناصر مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ ودعم الأنشطة الإرهابية المختلفة في جماعة الحوثي الإرهابية". وبلغت قيمة المكافأة المالية لمن يدلي بمعلومات تؤدي

+A -A
المصدر: أ.ف.ب

أعلنت المملكة السعودية الاثنين وضع مكافأة مالية مقدارها 30 مليون دولار للقبض على زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي.

واعلنت المملكة عن لائحة من أربعين مسؤولا في صفوف الحوثيين في اليمن وقررت صرف مكافآت مالية بملايين الدولارات لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أحدهم.

وضمت اللائحة زعيم المتمردين عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المكتب السياسي صالح علي الصماد، ولم تشمل الرئيس السابق علي عبدالله صالح المتحالف مع الحوثيين.

وجاء في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية أن الأشخاص المشمولين باللائحة ”قيادات وعناصر مسؤولة عن تخطيط وتنفيذ ودعم الأنشطة الإرهابية المختلفة في جماعة الحوثي الإرهابية“.

وبلغت قيمة المكافأة المالية لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال زعيم المتمردين 30 مليون دولار، و20 مليون دولار لمن يساهم في اعتقال الصماد. وتراوحت قيمة المكافآت الأخرى بين 20 وخمسة ملايين دولار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك