من هي الممثلة السعودية التي تستعد لاقتحام العالمية على شبكة ”نتفليكس“؟ – إرم نيوز‬‎

من هي الممثلة السعودية التي تستعد لاقتحام العالمية على شبكة ”نتفليكس“؟

من هي الممثلة السعودية التي تستعد لاقتحام العالمية على شبكة ”نتفليكس“؟

المصدر: فريق التحرير

تمكنت الممثلة السعودية الشابة، عهد كامل، من الوصول إلى العالمية بعد حصولها على دور رئيس في مسلسل لشبكة ”نتفليكس“ العالمية.

وأشادت صحيفة ”فوغ“ الفرنسية، أمس الأحد، بالممثلة الشابة واعتبرتها من النساء السعوديات اللاتي قمن بخطوات واسعة في مجال عملهن.

وفي حوار مع المجلة، كشفت عهد عن تفاصيل دورها في مسلسل ”كولاتيرال“ ،المنتظر عرضه مطلع العام القادم، حيث تقوم فيه بدور لاجئة مسلمة تدعى ”فاطمة“، وتدور أحداث القصة حول حادث غامض لإطلاق النار على رجل توصيل طلبات البيتزا في لندن.

وتشارك الممثلة السعودية في البطولة إلى جانب المرشحة لنيل جائزة الأوسكار النجمة كاري موليغان والممثلين جون سيم، وبيلي بايبر، وجولي نامير.

وأكدت عهد، وفق ”عين اليوم“، إلى أنها أجرت بادئ الأمر تجربة للحصول على دور أصغر في المسلسل، لكنها فوجئت باتصالهم بها من أجل دور ”فاطمة“.

يذكر أن عهد كامل حصلت على درجة الإخراج من أكاديمية نيويورك للأفلام، ومثلت دور الآنسة حصّة في الفيلم السعودي ”وجدة“ عام 2012، كما كتبت وأخرجت فيلم ”القندرجي“ عام 2009 والذي نال عدة جوائز في مهرجانات سينمائية عربية. فيما نالت جائزة ”أفضل ممثلة“ في مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي عن أولى تجاربها التمثيلية في فيلم ”رزان“ عام 2006.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com