القوات الروسية في سوريا
القوات الروسية في سورياAFP

روسيا تقصف مواقع لقيادة "النصرة" في سوريا

قال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، الأدميرال فاديم كوليت، إن القوات الروسية قصفت مراكز قيادة ومعاقل لجماعة جبهة "النصرة"، التي شاركت في هجمات على مواقع عسكرية سورية.

وأضاف كوليت في إفادة صحفية: "في 28 آب/أغسطس، نفذت القوات الجوية الروسية ضربات ضد مركزين للقيادة ومعقل لجبهة النصرة كانت متورطة في الهجوم على موقع للقوات السورية والبنية التحتية المدنية".

وقبل نحو أسبوع، أعلن مركز المصالحة الروسي أن القوات الجوية الروسية نفذت سلسلة ضربات على مواقع قيادة جبهة النصرة الإرهابية شمال غرب إدلب في سوريا.

وأعلنت وزارة الدفاع السورية، في وقت سابق اليوم، في بيان على موقعها الإلكتروني، أنه "رداً على الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية أخيرا على المواقع والنقاط العسكرية لقواتنا العاملة في ريفي حماة وإدلب، نفذت وحدات من القوات المسلحة السورية بالتعاون مع الطيران الحربي الروسي ضربات جوية وصاروخية لمقرات التنظيمات الإرهابية التابعة لتنظيم أنصار التوحيد وهيئة تحرير الشام في ريف إدلب الجنوبي". وأضاف البيان أن الضربات الجوية أدت إلى تدمير تلك المقرات بشكل كامل بما فيها من أسلحة وعتاد وذخيرة ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين ومتزعميهم، وفقا لـ"سبوتنيك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com