هل يُحدث ”سيلفي“ القصبي مفاجأة في حلقته الأخيرة ويتطرق للأزمة القطرية؟

هل يُحدث ”سيلفي“ القصبي مفاجأة في حلقته الأخيرة ويتطرق للأزمة القطرية؟

المصدر: إرم نيوز

أكد الكاتب السعودي محمد آل الشيخ،أن مسلسل ”سيلفي3“ من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، الذي يعرض خلال رمضان الحالي على قناة ”mbc“ سيحدث مفاجأة في حلقته الأخيرة، بتطرقه للأزمة القطرية ومقاطعة دول خليجية للدوحة.

وقال آل الشيخ في تغريدة نشرها مؤخرًا، في صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، إنه توجد ”أنباء مؤكدة عن حلقة خاصة لمسلسل #سيلفي الشهير، عن قطع العلاقات الخليجية مع قطر، وستكون هذه الحلقة هي مسك الختام أو (كف) الختام“.

وقطعت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قبل أكثر من أسبوعين، العلاقات الدبلوماسية مع قطر في تحرك منسق، وانضمت اليمن وحكومة شرق ليبيا والمالديف ودول أخرى لهذا التحرك بعد ذلك. وأغلقت خطوط النقل.

وجاءت الأزمة الجديدة احتجاجًا على السياسة الخارجية التي تنتهجها الحكومة القطرية وعلاقتها بإيران وجماعات وميليشيات تعتبرها تلك الدول إرهابية.

ويحظى مسلسل سيلفي باهتمام شريحة واسعة من السعوديين، بعد تطرقه على مدى 3 مواسم لمجموعة من أكثر الملفات والقضايا الاجتماعية حساسية وإثارة للجدل في المملكة.

ويشارك الفنان ناصر القصبي، في أداء مشاهد وسكتشات المسلسل المثير للجدل، عدد من  نجوم الدراما السعودية والخليجية.

وغالبًا ما تثير حلقات المسلسل بعد عرضها الكثير من السجال، في السعودية ودول خليجية أخرى، ليتحول موقع تويتر، الذي يتخذه ملايين السعوديين منصة للتعبير عن آرائهم، إلى ساحة للنقاش حول القضية التي تناولتها أحدث حلقات المسلسل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com