الكشف عن عدد المتقدمين لمبادرة صناع الأمل.. وهذا موعد إعلان الفائز بوظيفة المليون درهم في دبي – إرم نيوز‬‎

الكشف عن عدد المتقدمين لمبادرة صناع الأمل.. وهذا موعد إعلان الفائز بوظيفة المليون درهم في دبي

الكشف عن عدد المتقدمين لمبادرة صناع الأمل.. وهذا موعد إعلان الفائز بوظيفة المليون درهم في دبي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انتهت اليوم الثلاثاء عملية التسجيل في مبادرة صناع الأمل، أو ما أصبح يعرف إعلاميًا بوظيفة المليون درهم التي أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكشف موقع صناع الأمل عن عدد الذين تقدموا لهذه الجائزة بعد انتهاء التسجيل، حيث بلغ أكثر من 65 ألفًا من كافة أنحاء الوطن العربي؛ موزعين بين صناع الأمل في التعليم والصحة، وفي التطوع الخيري، والعمل الشبابي والإعلام، ومجالات أخرى.

ويوضح موقع صناع الأمل الإلكتروني في صفحته الرئيسية أن عملية التسجيل انتهت، معلنًا أن مرحلة التصفيات تبدأ من 11 أبريل إلى غاية الثاني من مايو المقبل، في حين بينت تدوينة نشرها الشيخ محمد بن راشد أن موعد الإعلان النهائي للفائز سيكون العاشر من مايو، معبرًا في التغريدة عن شكره للمشاركين.

وتهدف المبادرة بشكل رئيسي إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في العالم العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم.

ويقول القائمون على صناع الأمل إنه ”إيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة، سوف تقوم المبادرة بتكريم هؤلاء العاملين وذلك من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً وإبراز دورهم الفعّال للمجتمع كي يواصلوا مسيرتهم المعطاءة التي تسهم في بناء مجتمع ينعم بالرقي والازدهار في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والعمل الشبابي والعمل التطوعي والإعلام الجديد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com