بالفيديو.. تورط عناصر إيرانيين باستهداف فرقاطة سعودية قبالة السواحل اليمينة  
بالفيديو.. تورط عناصر إيرانيين باستهداف فرقاطة سعودية قبالة السواحل اليمينة  بالفيديو.. تورط عناصر إيرانيين باستهداف فرقاطة سعودية قبالة السواحل اليمينة  

بالفيديو.. تورط عناصر إيرانيين باستهداف فرقاطة سعودية قبالة السواحل اليمينة  

أظهر مقطع فيديو نشرته قناة "العالم" الإيرانية تورط عناصر إيرانيين باستهداف فرقاطة سعودية مساء أمس قبالة السواحل اليمنية على البحر الأحمر، حيث زعمت القناة أن الحوثيين استهدفوها.

وأظهر مقطع الفيديو محادثة باللهجة اليمنية في بدايته إلا أن الثانية 12 و13 و14 و15 من المقطع كشفت التورط الإيراني رغم محاولات الحوثيين حذف الصوت من المقطع  عند الثانية 12، حيث ظهر الصوت ظهر بعد الانقطاع ليفضح محادثة عناصر إيرانيين كانوا على متن القارب الذي استهدف الفرقاطة، وفق ما نشره موقع "سبق" السعودي.

ويأتي الاستهداف الإيراني بالتزامن  مع تسليم وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الصباح، الأسبوع الحالي رسالة  لطهران في مسعى كويتي وربما خليجي  لتعزيز علاقات حسن الجوار.

وكانت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، قد أعلنت عن حصول وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" على معلومات تتحدث عن استهداف فرقاطة سعودية في البحر الأحمر، ولم يُعرف بعد ما هي الأداة التي استهدفت الفرقاطة؛ حيث فتح "البنتاغون" تحقيقا لمعرفة تفاصيل العملية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com