مقتل ضابط بحريني غرب المنامة وسط حديث عن "عمل إرهابي"
مقتل ضابط بحريني غرب المنامة وسط حديث عن "عمل إرهابي"مقتل ضابط بحريني غرب المنامة وسط حديث عن "عمل إرهابي"

مقتل ضابط بحريني غرب المنامة وسط حديث عن "عمل إرهابي"

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية يوم الأحد، مقتل ضابط بطلق ناري في منطقة "البلاد القديم" غرب المنامة، منوهة إلى أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الحادث "عمل إرهابي".

وذكرت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أنها "تنعى ببالغ الحزن والأسى، الشهيد الملازم أول هشام حسن محمد الحمادي، والذي قتل بطلق ناري في منطقة البلاد القديم"، لافتة إلى أنه "لم يكن على الواجب"، في إشارة إلى أنه كان خارج وقت عمله الرسمي.

وأعلن تنظيم يحمل اسم "سرايا الأشتر" مسؤوليته عن مقتل الضابط. وقال في بيان، إن "العملية هي ردنا الأول" على إعدام السلطات في وقت سابق من الشهر الجاري ثلاثة أشخاص من الشيعة أدينوا بالتورط في تفجير أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة.

يأتي هذا بعد نحو أسبوعين من إصابة‏ أحد رجال الأمن في إطلاق نار على موقع لدورية أمنية في قرية بني جمرة شمال غرب البحرين في "عمل إرهابي"، منتصف الشهر الجاري، بحسب "الأناضول".

ويأتي الحادثان في الشهر نفسه الذي قتل فيه شرطي، في هجوم مسلح نفذته مجموعة مسلحة تتألف من خمسة عناصر، استهدف سجن "جو" جنوب شرق البلاد، أسفر أيضًا عن هروب عشرة من المحكومين في قضايا إرهابية مطلع كانون الثاني/ يناير الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com