مقتل المسعف السعودي الشهير حمد الشمري دهسًا خلال مساعدته مصابي حادث مروري – إرم نيوز‬‎

مقتل المسعف السعودي الشهير حمد الشمري دهسًا خلال مساعدته مصابي حادث مروري

مقتل المسعف السعودي الشهير حمد الشمري دهسًا خلال مساعدته مصابي حادث مروري

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

لقي شاب سعودي يعمل مسعفًا في الهلال الأحمر، مصرعه دهسًا، مساء الثلاثاء، خلال محاولته إنقاذ مصابين في حادث مروري آخر على إحدى الطرق السريعة في المملكة.

وكان حمد مسلم الشمري، توقف بسيارته الخاصة على طريق (رماح – الرياض) لإسعاف مصابي حادث مروري نتج عن تصادم سيارة بجمل سائب، خلال مروره بالصدفة في الطريق.

33

وقال مدوّنون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الشمري لقي مصرعه عندما دهسته شاحنة مرت قرب الموقع، بينما كان يحاول إنقاذ مصابي الحادث الأول وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

وقالت تقارير محلية، إن الشاحنة التي انحرفت عن الطريق أصابت أربعة أشخاص آخرين وتسببت بتلف لعدد من السيارات التي كانت متوقفة لإنقاذ مصابي الحادث الأول.

والشمري مسعف سعودي معروف على مواقع التواصل الاجتماعي بحبه لعمله وتدويناته الإنسانية التي يطلب فيها من السعوديين باستمرار أن يتجنبوا السرعة الزائدة تجنبًا للحوادث التي تشهدها المملكة.

وأعاد مغردون سعوديون على موقع ”تويتر“ كثيرا من تغريدات الشمري الإنسانية، وبينها ”لايوجد بالدنيا أفضل من هذا العمل الشريف، تغرق ملابسي ويدي بالدماء لمساعدة الناس وإنقاذ الأرواح بإذن الله، نسأل الله الإخلاص“.

22

وترك الشمري خلفه تغريدة مثبتة في أعلى حسابه بموقع ”تويتر“ يقول فيها ”13 سنه في كبينة الإسعاف، مآس وأحزان، جراح أضمدها وقلوب أنعشها وأنفاس أجاذبها، كم طفل حظنته بعد موت أمه وأبيه بحادث“.

11

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com