الإمارات تقدم أغلى أسعار الطيران في العالم.. تذكرة واحدة قد تصل 75 ألف دولار

الإمارات تقدم أغلى أسعار الطيران في العالم.. تذكرة واحدة قد تصل 75 ألف دولار

المصدر: أحمد عبد الباسط - إرم نيوز

كشفت دراسة حديثة أن الإمارات العربية المتحدة، تقدم أعلى أسعار رحلات الطيران، في حين باتت الهند هي الأقل على مستوى العالم.

وقال موقع كيوي كوم المهتم بأمور السفر والرحلات الجوية إن الإمارات تقدم أسعار أغلى 30 مرة من تلك التي تقدمها الهند للرحلات التي تتجاوز أكثر من 100 كيلومتر.

فقد سجلت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران أرقامًا قياسية عالمية من حيث أعلى سعر تذكرة لجناح محدد على طائراتها المتجهة من نيويورك إلى مومباي، وذلك بسعر 38 ألف دولار ذهابًا فقط، مع العلم أن تذكرة الذهاب والعودة للوجهة نفسها تكلف 76 ألف دولار.

وبين موقع كيوي كوم أن الهند باتت أفضل خطوط الطيران في هذا الثمن، فهي تقدم أرخص أسعار رحلات جوية عالمية وداخلية.

وأفاد الموقع بأن ”دول التشيك وماليزيا وروسيا والبرتغال وإندونيسيا، باتت من أرخص مقدمي أسعار الطيران في العالم، في حين لفت الموقع أن اليابان وهولندا وقطر وفنلندا جاءت في مرتبة أقل من الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها أغلى رحلات طيران في العالم“.

في الوقت الذي أكد فيه الموقع على أن ”كندا تقدم أغلى وأرخص أسعار رحلات طيران على نحو سواء، حيث تتراوح الأسعار ما بين 43.70 دولارًا و94.66 دولارًا، كما تقدم الصين أيضًا رحلات دولية منخفضة الأسعار، تتراوح أسعارها بين 1.22 دولار و2.84 دولار، لكل 100 كيلو متر.

من جانبه، قال أوليفر دلوي الرئيس التنفيذي لموقع كيوي كوم إن ”مؤشر أسعار الطيران دليل على تكاليف السفر الجوي في جميع أنحاء العالم“.

وأضاف أوليفر بقوله ”نحن نهدف دائمًا لتقديم أفضل الصفقات الممكنة للمسافرين، ونأمل أن يكون هذا الترتيب بإعلام الزبائن على البلدان التي يمكن أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة، ومساعدتهم في الحجز“.

إلى ذلك، أوضح موقع كيوي كوم أنه أجرى هذه الدراسة عقب بحث أكثر من مليون رحلة حول العالم، من كافة الدول المتواجدة في التصنيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com