بالصور.. محمد بن راشد يجمع فريق عمله في جلسة عصف ذهني

بالصور.. محمد بن راشد يجمع فريق عمله  في جلسة عصف ذهني

المصدر: خاص - إرم نيوز

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، أنه جمع فريق عمله في جلسة “عصف ذهني” لمراجعة الأداء ومناقشة الأفكار والمبادرات الجديدة.

وتعكس مثل هذه الخطوة أسلوب الشيخ محمد بن راشد الفريد في الإدارة والقيادة، ما يجعله على الدوام محط اهتمام وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

bara

وقال الشيخ محمد في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر “جمعت فريق عملي اليوم لجلسة عصف ذهني، راجعنا خلالها أداءنا، وناقشنا مجموعة من الأفكار والمبادرات الجديدة”.

وأضاف في تغريدة أخرى “المرحلة القادمة تتطلب فكرًا جديدًا، ودماءً جديدة، وأفكارًا مختلفة لمرحلة نمو جديدة في الإمارات زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات”.

bara1

وتابع “الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها.. يتقدمهم في ذلك زايد وراشد طيب الله ثراهما”.

وبدا الحضور النسائي قويًا في فريق عمل الشيخ محمد بن راشد الذي تثير أساليبه الفريدة في الإدارة مشاعر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في دول عربية وعالمية ما زالت تعاني البيروقراطية والعمل الحكومي التقليدي الرتيب.

bara2

وقبل يومين، تصدّر الشيخ محمد بن راشد واجهات وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بجولة مفاجئة في دوائر حكومية بإمارة دبي في ساعات الصباح الباكر، ضمن زياراته المفاجئة التي اعتاد القيام بها من حين لآخر.

وأحيل مسؤولون إلى التعاقد فورًا على إثر هذه الزيارة.

بينما تلقت وزيرة إماراتية الإشادة من قبل الشيخ محمد بن راشد لحضورها للعمل بعد 3 أسابيع فقط من الولادة.

bara3

bara4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع