أخبار

انطلاق تدريب عسكري مشترك بين الإمارات وعُمان
تاريخ النشر: 03 فبراير 2019 13:04 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2019 13:04 GMT

انطلاق تدريب عسكري مشترك بين الإمارات وعُمان

انطلق اليوم الأحد، تدريب عسكري بري مشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، يستمر لنحو أسبوعين. ووفق بيان نقلته وكالة الأنباء العمانية الرسمية، "بدأت اليوم فعاليات التمرين العماني الإماراتي المشترك، تعاون 2 في الإمارات، بمشاركة الجيش السلطاني العماني ممثلًا بقوة من كتيبة الصحراء بلواء المشاة 23 مع القوات البرية بدولة الإمارات ممثلة في الكتيبة 32"، دون تفاصيل أكثر. ويتضمن التدريب العسكري الذي يستمر حتى 14 فبراير/شباط الجاري، عددًا من الفعاليات التدريبية الميدانية وفقًا لطبيعة الأراضي الصحراوية، بحسب البيان. ويستهدف التدريب "الارتقاء بمستوى المشاركين أثناء تنفيذ الأعمال العسكرية المشتركة".

+A -A
المصدر: الأناضول

انطلق اليوم الأحد، تدريب عسكري بري مشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، يستمر لنحو أسبوعين.

ووفق بيان نقلته وكالة الأنباء العمانية الرسمية، ”بدأت اليوم فعاليات التمرين العماني الإماراتي المشترك، تعاون 2 في الإمارات، بمشاركة الجيش السلطاني العماني ممثلًا بقوة من كتيبة الصحراء بلواء المشاة 23 مع القوات البرية بدولة الإمارات ممثلة في الكتيبة 32″، دون تفاصيل أكثر.

ويتضمن التدريب العسكري الذي يستمر حتى 14 فبراير/شباط الجاري، عددًا من الفعاليات التدريبية الميدانية وفقًا لطبيعة الأراضي الصحراوية، بحسب البيان.

ويستهدف التدريب ”الارتقاء بمستوى المشاركين أثناء تنفيذ الأعمال العسكرية المشتركة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك