شاهد اللقطات الأولى للشيخ زايد بن حمدان بعد عودته من رحلة العلاج الخارجية (صور وفيديو)

شاهد اللقطات الأولى للشيخ زايد بن حمدان بعد عودته من رحلة العلاج الخارجية (صور وفيديو)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

زار الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، اليوم الإثنين، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، في قصر ”البحر“،  حيث اطمأنا على صحته بعد عودته من رحلة خارج الدولة؛ للعلاج من إصابة تعرض لها إثر مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن.

وبدا الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان مبتسمًا في أول صورة له، بعد عودته من الرحلة العلاجية في الخارج قبل أيام.

ونشر الحساب الرسمي لولي عهد أبوظبي، عبر موقع ”تويتر“، صورًا من الاستقبال، وظهر فيها الشيخ زايد مستقبلاً المهنئين بسلامته، وإلى جواره حاكم دبي.

وأرفقت الصور بتغريدة جاء فيها: ”محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان ويرحبان بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن سالمًا معافى لدى استقبالهما له في مجلس قصر البحر ، ويعبران عن اعتزازهما بمواقف أبطال الإمارات البواسل في ميادين العز والشرف“.

وأضاف: ”أن قيمة ما يقدّمه أبناء الوطن من تضحيات تتجلى ببطولاتهم ومواقفهم المشرفة، وهي مصدر اعتزاز لنا جميعًا..زايد بن حمدان.. و أمثاله من أبطال الوطن ضربوا أروع اﻷمثلة في البذل والعطاء والوفاء.. بمثلهم نفخر وبهم تشمخ وتعلو اﻷوطان“.

ونشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تغريدة مرفقة بصورة جمعته بوالده والشيخ زايد قال فيها: ”الشجاعة تعرف أهلها.. وأنت أهل للشجاعة باقتدار. حمدًا لله على سلامتك أيها الـ ( زايد ) خُلقًا“.