إثر إصابته في اليمن.. احتفاء بعودة الشيخ زايد بن حمدان بعد رحلة علاجية (صور وفيديو)

إثر إصابته في اليمن.. احتفاء بعودة الشيخ زايد بن حمدان بعد رحلة علاجية (صور وفيديو)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

عاد الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان حفيد مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، إلى بلاده، بعد رحلة للعلاج في الخارج من إصابة تعرض لها أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي في اليمن.

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي معلقاً: ”فرحت الامارات وشعبها وقادتها اليوم بعودة زايد بن حمدان لأرض الوطن … فخر شباب الامارات .. وسليل مجدها .. وسَميْ مؤسسها .. وخير من يمثل شجاعة ورجولة جنودها البواسل“.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، اليوم السبت، في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”كلما زادت التحديات .. برهن أبناء زايد انهم أهل لمواجهتها.. ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم .. وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم.. وزايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الامارات في البذل والعطاء.. نرفع هاماتنا فخرا بهم.. ولا خوف على وطن يضم أمثالهم“.

وأضاف: ”واليوم ولله الحمد والمنة .. نفرح جميعا بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحا رداء العافية ..نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم ..ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل.. و يتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته“.

وبهذه المناسبة، تزينت العديد من الأبراج الشهيرة في الإمارات مثل برج خليفة في دبي وبرج أدنوك في أبوظبي بصور الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان بمناسبة عودته إلى الإمارات بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح.

وتداول طيف واسع من الناشطين في دولة الإمارات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، التهاني بعودة الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، من رحلة علاجية، بعد إصابته في اليمن العام الماضي.

وعبّر الإماراتيون عن فرحتهم الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال وسم .#مرحبا_زايد_بن_حمدان، والذي شارك فيه عدد من الشخصيات الرسمية والشعبية.

ونشر حساب ”فرسان الإمارات، عبر ”تويتر“، ما قال إنه فيديو يُظهر ”لحظة توجه الشيخ #زايد_بن_حمدان بن زايد آل نهيان للطائرة، لعودته لوطننا الغالي. #الامارات . . #مرحبا_زايد_بن_حمدان”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة