الشليمي يعلق على وصف تركي آل الشيخ للوزير الروضان بـ“المرتزق“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الشليمي يعلق على وصف تركي آل الشيخ للوزير الروضان بـ“المرتزق“ (فيديو)

الشليمي يعلق على وصف تركي آل الشيخ للوزير الروضان بـ“المرتزق“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

دخل السياسي الكويتي المعروف فهد الشليمي على خط الأزمة التي تبعت وصف المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ وزير الرياضة في الكويت خالد الروضان بـ“المرتزق“.

ونشر الشليمي مقطعًا مصورًا، على حسابه بموقع تويتر، رد فيه على الانتقادات الموجهة للمسؤول السعودي من المغردين الكويتين، واصفًا إياهم بـ“مرتزقة الإخوان“.

وهاجم الشليمي بعض المغردين الذين طلبوا منه ردًا على تركي آل الشيخ قائلًا: ”أنتم لا تستحون، أنتم ما حشمتم (احترمتم) رئيس وزرا، ما حشمتم حتى مرسوم الأمير في 2012 ، هالحين جاتكم الوطنية والغيرة على الوزير“.

وتابع: ”الوزير يحتج إذا أحس أنه متضرر، وحسب القنوات الرسمية، أو يشيل التليفون ويكلم أخوه ويقول له يا فلان تراك غلطان، يا تركي تراك غلطان“.

واستنكر السياسي الكويتي إساءة بعض المغردين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقال: ”تروحون وتلفون على موضوع الإمارات.. الإمارات فعلها طيب قيادتها وشعبها، أطيب منكم، الإمارات ما دفعت فلوس لمغردين عشان يتظاهرون، الإمارات ما خلت مغردينها يقولون ثورة في الكويت وثورة على الصباح في 2012، الإمارات ما قالت اعزلوا أمير الكويت.. الإمارات ما حرضت ولا فتحت قنوات تشتم الكويت وتضغط على الكويت“.

كما دافع الشليمي عن المملكة العربية السعودية قائلًا: ”السعودية تاريخيًا موقفها طيب، قيادتها وشعبها، والسعودية ذخر لكل دول الخليج وللعرب والعالم الإسلامي“، معرجًا على مملكة البحرين ومواقفها الداعمة للكويت.

واختتم الشليمي بالقول: ”هذه المهاترات ما نحن رادين عليها.. مسؤول يرد على مسؤول، والرجال اللي حاسس إنه متضرر يروح يشتكي..“، مشيرًا إلى أن مثيري الأزمة هم ”مرتزقة الإخوان والجزيرة“.

ووصف تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي، أمس الإثنين، وزير الرياضة الكويتي خالد الروضان بـ“المرتزق“، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر.

وجاءت تغريدة آل الشيخ تعبيرًا عن غضبه من توجه خالد الروضان لشكر أمير قطر على دعمه ومساهمته في رفع الإيقاف، وهو أمر ينفيه السعوديون ويقولون إنهم قاموا بالدور الرئيس في هذا الإطار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com