أحمد شفيق يؤجل حسم موقفه من منافسة السيسي على الرئاسة – إرم نيوز‬‎

أحمد شفيق يؤجل حسم موقفه من منافسة السيسي على الرئاسة

أحمد شفيق يؤجل حسم موقفه من منافسة السيسي على الرئاسة

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

أرجأ الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء والمرشح الرئاسي الأسبق في مصر، اتخاذ القرار النهائي بشأن خوض انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة عام 2018.

وقال في بيان رسمي عبر حزب ”الحركة الوطنية“ الذي أسسه في مصر: ”شعب مصر الكريم أود أن أشير إلى أنه لم تصدر عني أي بيانات أو تصريحات تخص ترشحي للانتخابات الرئاسية المقرر لها عام 2018، وأن أمر ترشحي للرئاسة ليس محل تفكير في الوقت الراهن، كما أنه من المبكر الحديث في هذا الشأن .. وأخيراً أرجو ألا يؤخذ بأي بيانات أو معلومات خاصة بي أو منسوبة إليّ، إلا اذا كانت تصريحات صادرة عني فقط .. عاشت مصر عزيزة مكرمة “ .

ووصف الحزب عبر بيان رسمي ما تردد في هذا الشأن بأنه ”مجرد تُرهات لا تخص سوى قائليها ولا تخرج عن كونها فيلم هابط من وحي خيال كاتبها ولا تمت للحقيقة بصلة، كما أن إثبات القدرة على السبق الصحفي أو الانفراد ،أو القدرة على كشف حقائق مخفية ليس إلا زيفًا، يطعن أول ما يطعن مصداقيتهم ويسقط بهم في مستنقع الفبركة والتدليس“ .

وأثير خلال الساعات الماضية عبر صحف مصرية أن الفريق شفيق طلب من جورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان دعم شباب وقوى الثورة له في الانتخابات.

وجاء من بين ما أثير بأن الفريق شفيق وعد الدكتور محمود عمارة، الخبير الزراعي عبر لقاء جمعه به في أبو ظبي بتولي منصب وزير الزراعة حال فوزه، بعد دعمه في الانتخابات، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى التي تم نفيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com