عمرو سعد لـ"إرم نيوز": "مولانا" نقلة في مشواري الفني وأخشى مقص الرقابة
عمرو سعد لـ"إرم نيوز": "مولانا" نقلة في مشواري الفني وأخشى مقص الرقابةعمرو سعد لـ"إرم نيوز": "مولانا" نقلة في مشواري الفني وأخشى مقص الرقابة

عمرو سعد لـ"إرم نيوز": "مولانا" نقلة في مشواري الفني وأخشى مقص الرقابة

استقبل جمهور مهرجان دبي السينمائي، الفيلم المصري "مولانا"، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج مجدي أحمد علي، بحفاوة شديدة، حيث توقع عدد كبير من النقاد، فوز العمل بإحدى الجوائز.

وفي تصريح خاص لـ"إرم نيوز"، قال الفنان المصري عمرو سعد، بطل الفيلم: "سعيد جدًا باستقبال الجمهور للعمل، وأتمنى أن يحقق نفس النجاح، عندما يعرض في دور العرض تجاريًا، خاصة أنه يناقش قضية مختلفة، وهي تجديد الخطاب الديني، ورفض فكرة تكفير الآخر".

وعن كيفية الاستعداد للشخصية، قال سعد: "تفرغت تمامًا لهذا العمل، وجمعتني جلسات عمل طويلة مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، والمخرج مجدي أحمد علي، للوقوف على تفاصيل الشخصية، كما قرأت كثيرًا في كتب الفقه والسيرة، والحمد لله ظهر المجهود على الشاشة بشكل جيد".

ولدى سؤاله عن إمكانية حذف بعض المشاهد من العمل قبل عرضه في مصر، قال الفنان الشاب: "الرقابة شاهدت الفيلم، قبل إرسال النسخة إلى دبي، وهذا يعني أننا قطعنا نصف الطريق لدور العرض، كما هو دون حذف أو إضافة، ولكنني لا أبالغ إن قلت إنني أخشى مقص الرقيب، هذا السيناريو يناقش قضية مهمة، بشكل جريء ومباشر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com