الأسعد لـ هاني شاكر: مهرجان جرش أكبر من فكرة المحاصصة

الأسعد لـ هاني شاكر: مهرجان جرش أكبر من فكرة المحاصصة

المصدر: حمزة أبورمان – إرم نيوز

رد نقيب الفانين الأردنيين ساري الأسعد، على اتهامات نقيب المهن الموسيقية المصري الفنان هاني شاكر بالقول،“ إن مهرجان جرش أكبر وأعمق من فكرة المحاصصة وهو موسم فرح بمن حضر“.

وقال الأسعد في تصريح لـ“إرم نيوز“ اليوم الخميس، إن مهرجان جرش هو من عراقة المكان وذاكرة الوجدان وابداع أي فنان، ولا يعتمد على جنسية ولا توزيع مناطقي أو قطري بل هو التكامل في الذاكرة والمستقبل معا والمسرح الجنوبي، كما هو شاهد مقيم على نجوم العرب وما أكثرهم من أم الدنيا مصر.

وأضاف ”نحن أيها الفنان الذي نحترمه والنقيب الذي به نعتز .. نؤكد لك اننا نقابل شكرك العاتب بأن مهرجان جرش هذا الموسم بلا حضور مصري على صعيد النجم الفردي .. وان في معرض المهرجان الحافل ثلاث فرق مصريه“ .

وأكد أن مهرجان جرش أكبر وأعمق من فكرة المحاصصة وهو موسم للفرح بمن حضر، وتابع يقول: ”نقدر حماستكم لفنانكم المصري ولكننا ندعوك لأن لا تنسى فنحن من بين كل هذا الاقليم الملتهب نعلن ان للحياة ايقاعا مبهجا بالفن والثقافه والمسرح والشعر“.

وختم ”نحن نقدم مهرجاننا بالوكالة عن الجميع في حربنا ضد الإرهاب .. هنا يكمن تحدي جرش لمواسمه الأخيره .. تمنينا ان تشكرنا على هذا … هكذا تكون الفنان والنقيب الذي عرفناه دائما“ .

يذكر أن المطرب المصري، هاني شاكر، عبر عن غضبه الشديد، من تجاهل إدارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن، للفنانين المصريين، منتقدًا أن القائمة النهائية لأسماء النجوم المدعوين للمهرجان خالية من المطربين المصريين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com