هاني شاكر يعدل عن قرار استقالته(صورة)

هاني شاكر يعدل عن قرار استقالته(صورة)

المصدر: صلاح أبو شنب - إرم نيوز

أصدر النجم المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بيانًا هامًا بشأن عدوله عن قرار استقالته من منصبه، وعودته إليه مرة أخرى، بعد ضغوطات شديدة، إثر وقفة احتجاجية ومكالمات هاتفية.

وجاء البيان، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، فكتب: ”بيان هام، إخواتي وأعزائي موسيقيين ومطربين وفنانين مصر والعالم العربي، جمهوري الحبيب، في ظل التطاول والتجاوز على شخصي، والهجمات غير المبررة من بعض الصحفيين الذين تنقصهم الخبرة ومحاولة النيل من تاريخي الفني الطويل، كنت قد انتويت ترك موقعي كنقيب للمهن الموسيقية“.

وأضاف البيان: ”نظراً للمزايدات التي مارسها البعض على حبي وتقديري لزملائي وفني وأنني أتخلى عن دوري الذي يجب أن أمارسه في خدمة زملائي، ونزولاً على رغبة أعضاء الجمعية العمومية وجمهوري العزيز الذين طوقوني دينا أحمله ما حييت مهما كلفني من عناء ومشقه واستكمالاً لمسيرة النجاحات التي بدأناها مع مجلس النقابه الموقر“.

وتابع: ”أُعلن، أولاً شكري وتقديري واحترامي لأعضاء الجمعية العمومية في جميع محافظات مصر وموظفي النقابة العامه والفروع، ثانيا أُعلن استمراري في موقعي كنقيب للمهن الموسيقية ممارساً لعملي في خدمة أعضائها.

هاني شاكر

جاء ذلك إثر تنظيم أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة بشارع شريف، اعتراضًا على قرار استقالته، فضلاً عن أن المطرب الشعبي نادر أبو الليف قد عبر عن دعمه له من على فراش المرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com