مصر.. التحرش ينتقل من المدرسة والجامعة ليصل البرلمان – إرم نيوز‬‎

مصر.. التحرش ينتقل من المدرسة والجامعة ليصل البرلمان

مصر.. التحرش ينتقل من المدرسة والجامعة ليصل البرلمان

المصدر: القاهرة- يوسف القاضي

أمرت نيابة بندر محافظة الفيوم بمصر، منذ ساعات بإخلاء سبيل أستاذ بجامعة الفيوم بعدما اتهمه عدد من الطالبات بالتحرش بهن لفظياً، وذلك بضمان مالي، قدره 10 آلاف جنيه، حيث تم إخلاء سبيله بعد دفع المبلغ المطلوب.

 وفي محافظة الجيزة، قررت نيابة إمبابة منذ ساعات حبس ”ز.م“ معلم بإحدى المدارس الحكومية بدائرة قسم شرطة إمبابة، 4 أيام على ذمة التحريات، لاتهامه بهتك عرض إحدى الطالبات.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها، والتي ذكرت أمام النيابة، أن المدرس كان يعتاد مغازلاتها، وهي كانت تصده، بحسب تعبيرها، وفى إحدى المرات تحسس مناطق حساسة من جسدها، ما دفعها لنهره والتقدم بشكوى ضده.

 كما استمعت النيابة لأقوال إحدى المدرسات، والتي أفادت أنها تلقت عدة شكاوى من الطالبات بشأن التلميحات الجنسية التي كان يوجهها المدرس للطالبات، وأن هذه ليست المرة الأولى التي تشتكي منه الطالبات.

 يأتي ذلك بعد أن تقدمت زوجة عميد إحدى الكليات ببلاغ للنيابة العامة ضد المخرج خالد يوسف،الفائز مؤخراً بعضوية مجلس النواب، متهمة إياه بالتحرش بها في مكتبه أثناء ذهابها لعمل اختبارات خاصة، بقدرتها على التمثيل.

  وتشغل قضية التحرش مساحة كبيرة في الإعلام والرأي العام في مصر، حيث عادت للظهور على السطح من جديد، بعد نشر الأخبار المتعلقة بها هذا الأسبوع، بدءا من المدارس إلى الجامعات وصولاً إل البرلمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com