القصة الكاملة لـخلافات عائلة مبارك حول اسم نجل جمال – إرم نيوز‬‎

القصة الكاملة لـخلافات عائلة مبارك حول اسم نجل جمال

القصة الكاملة لـخلافات عائلة مبارك حول اسم نجل جمال

المصدر: القاهرة - حازم العبيدي

 أكدت مصادر مقربة من عائلة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية، أن هناك مشكلة صاحبت لحظة وصول الحفيد الجديد لمبارك من نجله جمال إلى القاهرة منتصف أكتوبر الماضي، حول اسم الحفيد.

وكانت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، قد سافرت إلى لندن لوضع مولودها الجديد، هربا من ملاحقات وسائل الإعلام المصرية لها، إضافة إلى أنها وضعت ابنتها الأولى فريدة في نفس المستشفى قبل أعوام.

وبدأت العائلة عقب عودتها للقاهرة، ترتيب احتفالها بالمولود الجديد، الذي تزامنت ولادته مع صدور قرار الإفراج عن والده وعمه في قضية القصور الرئاسية ، مع تحسن الحالة الصحية لجده مبارك.

وأضافت المصادر أن العائلة استقرت فى البداية على تسمية المولود والحفيد الجديد باسم ”محمود“ على اسم جده لوالدته خديجة محمود الجمال، الذي كان له دور كبير جدا في الأزمة التي تعرضت لها الأسرة عقب الثورة عام 2011.

وبالفعل تم الاستقرار على هذا الاسم، تكريما لوالد خديجة، ولكن فوجئ الجميع برفض مبارك لهذا الطرح تماماً.

وأصر مبارك، على تسمية المولود ”محمد“، تخليداً وتذكيرا بحفيده الأول ”محمد علاء مبارك“، الذي توفي منذ سنوات قليلة، وكان مبارك يرتبط به ارتباطًا كبيراً، ولكنه توفي نتيجة مرض نادر.

 وانتكس مبارك من بعد وفاة حفيده محمد وتأثرت معنوياته لأبعد الحدود، مما أثر على أدائه بسبب ولعه الشديد بأول حفيد للأسرة، التي حكمت مصر لما يقرب من ثلاثين عامًا.

يذكر أن جمال مبارك متزوج من خديجة الجمال ابنة رجل الأعمال محمود الجمال منذ عام 2007.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com