حسني مبارك يستقبل حفيده الجديد وسط احتفال عائلي

حسني مبارك يستقبل حفيده الجديد وسط احتفال عائلي

المصدر: القاهرة- من حسن خليل

وصل إلى مطار القاهرة، خلال الساعات الماضية، الحفيد الجديد للرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، قادماً من لندن برفقة والدته خديجة الجمال، بعد أيام قليلة من ولادته.

وتأتي ولادة ”محمد جمال مبارك“ تزامناً مع إخلاء سبيل والده وعمه علاء في قضية الفساد المعروفة بـ“القصور الرئاسية“ بعد قضاء مدة العقوبة الصادرة في فترة الحبس الاحتياطي ومن ثم خروجهما من السجن.

ومن المتوقع أن يتم الاحتفال بالمولود الجديد داخل المستشفى العسكري، حيث يتواجد الرئيس الأسبق لتلقى العلاج، فيما تولت زوجته سوزان مبارك ترتيب الاحتفال بالمولود الجديد.

وتصف أسرة الرئيس الأسبق، المولود الجديد، بأنه ”وش السعد“، حيث تزامنت ولادته مع خروج والده وعمه من السجن، بعد صراع طويل في المحاكم منذ اندلاع ثورة 25 كانون الثاني/ يناير.

وكان جمال مبارك قد تزوج من خديجة الجمال ابنة رجل الأعمال محمود الجمال، عام 2007، وأنجب منها مولودهما الأول ”فريدة“. وخرج جمال من السجن برفقة شقيقه علاء فى كانون الثاني/ يناير الماضي، لانتهاء مدة حبسهما الاحتياطي في قضية القصور الرئاسية، وبعد قرابة شهرين، حكم القضاء عليهما في نفس القضية بالسجن أربعة أعوام، وعلى والدهما مبارك بالسجن ثلاثة أعوام، وخرجا بعد انقضاء فترة العقوبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com