سعد الصغير ينهار من البكاء على الهواء (فيديو)

سعد الصغير ينهار من البكاء على الهواء (فيديو)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

انهار الفنان المصري سعد الصغير بالبكاء على الهواء خلال استضافته ببرنامج ”تخاريف“ مع الإعلامية وفاء الكيلاني خلال حديثه عن والدته المتوفاة ومدى اشتياقه لها وأمله أن يراها في المنام ولو لمرة واحدة.

وقال المطرب الشعبي المصري إنه منذ وفاتها لم يرها في الحلم إطلاقًا مما يشعره بالألم الشديد، لافتًا إلى أن زوجته وأولاده وأشقاءه، لا يمكن أبدًا أن يعوضوا مكانة والدته لديه، لأنه كان يعتبرها ظهره في الحياة.

وكشف سعد الصغير أنه مر بتجربة مرض أليمة للغاية خلال إحيائه إحدى الحفلات في ليبيا منذ 3 سنوات، إذ أصيب بنزيف حاد نتيجة تناوله طعامًا حارًا للغاية أدى إلى إصابته بنزيف في المعدة.

وقال إن عددًا من الأطباء في ليبيا ومصر أكدوا أنه أصبح في تعداد الموتي، لدرجة أن بعض المستشفيات في القاهرة رفضت دخوله حتى لا يتوفى  فيها، ويضر سمعة المستشفى، مشيرًا إلى أنه تم إنقاذه بصعوبة شديدة ولولا إرادة الله لانتهى أمره.

ولفت سعد الصغير إلى أنه يعلم جيدًا أسماء الفنانين الذين تسببوا في صدور حكم ضده بالحبس سنة، بسبب غنائه لبعض الأغاني الغير لائقة في بداية مشواره الفني قبل أن يحصل على براءة في الاستئناف، مشيرًا إلى أن هؤلاء الفنانين أرسلوا شريطًا للنائب العام يحتوي على هذه الأغاني حتى تتم محاسبته.

وأضاف سعد أنه رفض مواجهتهم ولكنه أصبح يستعين بهم في حفلاته ويساعدهم على العمل حتى يحرجهم ويعرفون الفرق بينه وبينهم، وهم يتعاملون بشكل عادي رغم محاولتهم إيذاءه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة