بسبب الشناوي.. بلاغ ضد الكاتب المصري خالد منتصر بتهمة ”ازدراء الإسلام“ – إرم نيوز‬‎

بسبب الشناوي.. بلاغ ضد الكاتب المصري خالد منتصر بتهمة ”ازدراء الإسلام“

بسبب الشناوي.. بلاغ ضد الكاتب المصري خالد منتصر بتهمة ”ازدراء الإسلام“

المصدر: محمد منصور – إرم نيوز

تقدم محامٍ مصري، اليوم الثلاثاء، ببلاغ ضد الكاتب خالد منتصر، يتهمه بازدراء الأديان بعد تعليقه على رفض حارس مرمى منتخب مصر في كأس العالم، استلام جائزة رجل المباراة لأنها عبارة عن زجاجة خمر.

وأشار المحامي أيمن محفوظ، الذي قدّم البلاغ للنائب العام، إلى أن خالد منتصر سخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامجه المذاع على قناة ”دريم“، من حارس مرمى منتخب مصر الذي رفض تسلم جائزة من شركة خمور في كأس العالم.

وقال البلاغ إن منتصر قال إن ”الشناوي رفض خمر الدنيا، رغم انتظاره أنهار خمر الآخرة، وأن الحارس قد يطلب جلد شارب الخمر ويضر بالسياحة“، كما سخر من العلاج النبوي وأسهب في أن ”رفض الخمر لا يخرج إلا من الدواعش“.

واعتبر مقدم البلاغ أن ”خالد منتصر أنكر ما هو ثابت في الدين والمؤكد حرمته، كما طعن وسخر من كل من يتمسك بدينه ويمتنع عن المحرمات“.

وأشار المحامي إلى أن تصرف خالد متتصر يأتي في إطار ”التحالف الشيطاني لهدم وتشويه الإسلام، ووصفه بأنه دين غير صالح للتماشي مع الحضارة“.

وطالب البلاغ بإحالة الشكوى إلى المجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي، لاتخاذ اللازم نحو المشكو في حقه بفرض العقوبات الملائمة، مع إلزام قناة دريم بنشر اعتذار عمّا بدر من خالد منتصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com