أخبار

السيسي يتابع عملية "سيناء 2018" بالزي العسكري (صور)
تاريخ النشر: 25 فبراير 2018 16:27 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2018 16:27 GMT

السيسي يتابع عملية "سيناء 2018" بالزي العسكري (صور)

الرئيس السيسي، زار مقر القيادة الموحدة للقوات المسلحة شرق قناة السويس، حيث أظهرت الصور السيسي بالزي العسكري، وذلك قبل أقل من شهر على إجراء الانتخابات الرئاسية.

+A -A
المصدر: محمد منصور – إرم نيوز

زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، شمال سيناء مرتديًا الزي العسكري، بالتزامن مع تنفيذ عملية عسكرية موسعة تحمل اسم ”سيناء 2018″، في مناطق من شمال ووسط سيناء، وبعض مناطق غرب وادي النيل؛ للقضاء على الجماعات المتشددة.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، إنّ الرئيس السيسي ”زار مقر القيادة الموحدة للقوات المسلحة شرق قناة السويس، حيث أظهرت الصور السيسي بالزي العسكري، وذلك قبل أقل من شهر على إجراء الانتخابات الرئاسية“.

ويعد ظهور السيسي بالزي العسكري من المرات النادرة، منذ توليه رئاسة الجمهورية قبل 4  سنوات، وذلك بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكشف الجيش المصري عن القضاء على 71 متشددًا، والقبض على 5 آخرين، وتدمير 158 هدفًا بواسطة القوات الجوية، و413 هدفًا بواسطة المدفعية، والقبض على 1852 مشتبهًا بهم، إضافة إلى تدمير 1282 وكرًا للعناصر المتشددة.

يشار إلى أن القوات المسلحة المصرية بدأت تنفيذ عملية عسكرية موسعة تحمل اسم ”سيناء 2018″، في مناطق من شمال ووسط سيناء، وبعض مناطق غرب وادي النيل؛ للقضاء على المتشددين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك