مرشح ليوم واحد.. أحمد الفضالي ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية في مصر – إرم نيوز‬‎

مرشح ليوم واحد.. أحمد الفضالي ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية في مصر

مرشح ليوم واحد.. أحمد الفضالي ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية في مصر

المصدر: محمد ربيع - إرم نيوز

أعلن رئيس حزب السلام الديمقراطي المصري، المستشار أحمد الفضالي، انسحابه رسميًا من الترشح لانتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها في آذار/ مارس المقبل.

وقال الفضالي، اليوم الإثنين، إنه قدم اعتذارًا رسميًا للهيئة العليا للحزب وتيار الاستقلال، مقررًا عدم الترشح للانتخابات.

وأوضح في تصريح لـ“إرم نيوز“، أن ”قراره المفاجئ يعود لأسباب شخصية ونظرته المستقبلية حول الأجواء الحالية في مصر والمرشح الذي يمكن أن يصلح لتلك المرحلة“، مشيرًا إلى أنه ”سيقوم بعقد مؤتمر صحافي خلال الساعات المقبلة لشرح موقفه وبيان موقف الحزب من الانتخابات“.

وكانت الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي أعلنت، أمس الأحد، ترشح الفضالي لرئاسة مصر، لمنافسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

والفضالي، هو رجل قانون وخريج أزهري، حصل على بكالوريوس الشريعة والقانون من جامعة الأزهر في القاهرة، وتولى منصب رئيس تيار الاستقلال.

وترأس جمعيات الشبان المسلمين العالمية على مستوى مصر والعالم، والتي يبلغ عدد أعضائها مليوني عضو وتبلغ عدد الجمعيات 160 جمعية على مستوى مصر، وشغل منصب المستشار القانوني للمجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة، وهو أكبر منظمة عالمية تضم في عضويتها المنظمات الإسلامية الدولية في العالم كافة.

يذكر أن اليوم هو آخر أيام تقديم أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية، بعدما فتحت اللجنة الوطنية للانتخابات أبوابها منذ عدة أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com