أخبار

رسميًا.. موسى مصطفى موسى ينافس السيسي في انتخابات الرئاسة بتزكية 20 نائبًا
تاريخ النشر: 29 يناير 2018 1:00 GMT
تاريخ التحديث: 29 يناير 2018 5:12 GMT

رسميًا.. موسى مصطفى موسى ينافس السيسي في انتخابات الرئاسة بتزكية 20 نائبًا

موسى مصطفى موسى، هو رئيس حزب الغد، الذي كان يرأسه أيمن نور، الهارب إلى تركيا، وانفصل "موسى" معلنًا نفسه رئيسًا شرعيًا للحزب من قبل الجمعية العمومية في أكتوبر 2005

+A -A
المصدر: محمد المصري- إرم نيوز

قررت الهيئة العليا لحزب الغد المصري، ترشيح موسى مصطفى موسى رسميًا لمنافسة الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وذكر الحزب، في بيان صادر عنه، أن المرشح المحتمل موسى مصطفى موسى جمع توقيع 20 نائبًا من أعضاء مجلس النواب المصري، وانتهى من إجراء الكشف الطبي، مشيرًا إلى أن ”موسى“ سيتقدم بأوراق ترشحه رسميا للهيئة الوطنية للانتخابات صباح اليوم.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، عن تمنيه بالتوفيق لرئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، في معركة انتخابات الرئاسة، قائلًا عبر حسابه على ”تويتر“: ”أطيب التمنيات للمهندس موسى مصطفى موسى في معركة الانتخابات الرئاسية القادمة.. والله الموفق والمستعان“.

وموسى مصطفى موسى، هو رئيس حزب الغد، الذي كان يرأسه أيمن نور، الهارب إلى تركيا، وانفصل ”موسى“ معلنًا نفسه رئيسًا شرعيًا للحزب من قبل الجمعية العمومية في أكتوبر 2005.

وظل الصراع على رئاسة الحزب بينه وبين ”نور“، حتى انتهى الصراع على زعامة الحزب في مايو 2011، بعدما اعترفت لجنة شئون الأحزاب بموسى مصطفى موسى رئيسًا للحزب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك