مصر.. فريق المرشح سامي عنان يرد على شروط الإخوان لدعمه في الرئاسة – إرم نيوز‬‎

مصر.. فريق المرشح سامي عنان يرد على شروط الإخوان لدعمه في الرئاسة

مصر.. فريق المرشح سامي عنان يرد على شروط الإخوان لدعمه في الرئاسة

المصدر: محمد ربيع – إرم نيوز

علق الفريق الرئاسي لحملة المترشح سامي عنان، اليوم الإثنين، على الشروط التي طرحها قيادي بارز بجماعة الإخوان لدعمه خلال الانتخابات المزمع إجراؤها في مصر، خلال شهر آذار/ مارس المقبل.

وطرح القيادي الإخواني ”يوسف ندا“ 6 شروط لدعم ”عنان“ في الانتخابات، أبرزها، إعادة الاعتبار لنتائج الانتخابات التي شهدت فوز محمد مرسي وطلب التنازل منه، وإلغاء الأحكام المسيسة، وإعادة النظر في القرارات المتعلقة بثروة مصر وحدودها.

وقال المتحدث باسم الفريق سامي عنان، الدكتور حازم حسني، إن ”الفريق عنان يرفض أي شروط أو إملاءات تضعها جماعة الإخوان أو أية أحزاب أخرى“، مشيرًا إلى أن ”الإخوان عليهم أن يختاروا من يرغبون في دعمه دون وجود شروط“.

ونفى حسني في تصريحات لـ ”إرم نيوز“، ما يتناقله البعض عن ”وجود صفقة بين الفريق عنان وبين الإخوان“، مشددًا على أن ”الأمر غير صحيح، وعنان لم يتواصل بأية وسيلة مع قيادات الإخوان“.

وأوضح، أن الفريق ”عنان“ يخاطب الجميع ويقف على مسافة متساوية من كافة الأطراف، لكنه لن يعقد صفقات ومساومات سرية. نافيًا إطلاق الفريق عنان لصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هناك جهات ما تدير حملة شديدة ضده لصالح مرشح بعينه.

وبين أن حملة الفريق سامي عنان، سترد على الحملة المدارة ضده خلال الفترة المقبلة، لكنها تحضر للرد تفصيليًا على كافة النقاط المثارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com