مصادر: سامي عنان نسق مع جنينة قبل إعلان الترشح للرئاسة – إرم نيوز‬‎

مصادر: سامي عنان نسق مع جنينة قبل إعلان الترشح للرئاسة

مصادر: سامي عنان نسق مع جنينة قبل إعلان الترشح للرئاسة
CAIRO, EGYPT - MARCH 13: Egypt's former army chief of staff Sami Anan (C) speaks during a press conference about his position in the next presidential election at his office in Cairo on March 13, 2014. (Photo by Ahmed Ismail/Anadolu Agency/Getty Images)

المصدر: حسن خليل - إرم نيوز

أكدت مصادر وثيقة الصلة بالمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، أن الفترة الماضية شهدت تنسيقًا بين جنينة والفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة  المصرية الأسبق الذي أعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية خلال الساعات الماضية قبل إعلان عنان بالترشح.

وجاء إعلان عنان متضمنًا اختياره لجنينة نائبًا له لشؤون حقوق الإنسان، وتفعيل الدستور حال فوزه بالانتخابات، إلى جانب تعيين نائب آخر هو الدكتور حازم حسني أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ ”إرم نيوز“، أن الفريق عنان أجرى العديد من الاتصالات والمقابلات مع جنينة الذي تم طرح اسمه من قبل البعض كمرشح رئاسي، إلا أنه لم يتخذ خطوات في هذا الشأن لترتيب بعض الأمور الخاصة ببرنامج عنان وخطة عمله خلال الفترة المقبلة.

واكتفت السيدة وفاء قديح، زوجة المستشار هشام جنينة في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ بالقول إنه ”من المؤكد أن المستشار هشام جنينة لن يسمح لأحد باستغلال اسمه في أمور مهمة وبهذا الحجم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com