مصر.. الحبس عامين لخادمتين إثيوبيتين سرقتا فيلا المخرج طارق العريان
مصر.. الحبس عامين لخادمتين إثيوبيتين سرقتا فيلا المخرج طارق العريانمصر.. الحبس عامين لخادمتين إثيوبيتين سرقتا فيلا المخرج طارق العريان

مصر.. الحبس عامين لخادمتين إثيوبيتين سرقتا فيلا المخرج طارق العريان

أصدرت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالحبس عامين مع الشغل، لخادمتين إثيوبيتين، بعد ثبوت تهمة قيامهما بسرقة فيلا المخرج طارق العريان في منطقة "التجمع الخامس" بالقاهرة.

وقضت المحكمة بإدانتهما بسرقة حقيبة فيها مبلغ 70 ألف جنيه من الفيلا، في الواقعة التي بدأت بتلقي الشرطة بلاغًا من المخرج يفيد بتعرضه لسرقة حقيبة فيها مبلغ مالي من الفيلا الخاصة به، تزامنًا مع هروب الخادمتين، إلى جانب اتهام سائق مصري الجنسية بتسهيل هروبهما، إلا أن العريان تراجع عن اتهامه بعد ذلك.

وأسفرت التحريات الأمنية عن ضبطهما وبحوزتهما مبالغ مالية تزيد على 40 ألف جنيه مصري، حيث اعترفتا بارتكابهما الواقعة عن طريق المغافلة، إبان عملهما لدى الطرف المجني عليه، حيث تم تحصيل المبلغ المتبقي بحوزتهما، بعد اعترافهما بإنفاق المبلغ المتبقي.

يذكر أن المخرج طارق العريان من مواليد عام 1963، وهو فلسطيني الجنسية، ويقيم في مصر، وهو نجل المنتج السينمائي رياض العريان، الذي أنتج أغلبية أفلام الفنان الراحل أحمد زكي، وهو متزوج حاليًا من المطربة السورية أصالة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com